مجلس جامعة القاهرة يضع اللمسات الأخيرة لبدء العام الدراسى السبت المقبل

الجمعة، 16 سبتمبر 2016 11:21 ص
مجلس جامعة القاهرة يضع اللمسات الأخيرة لبدء العام الدراسى السبت المقبل الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مجلس جامعة القاهرة اجتماعا، السبت المقبل؛ للوقوف على كافة  التفاصيل المتعلقة بالعملية التعليمية والنشاط الطلابى فى العام الجامعى الجديد، وكذلك يضع اللمسات الأخيرة لانطلاق الدراسة بكليات الجامعة يوم 24 سبتمبر الجارى.

وتواصل جامعة القاهرة استعداداتها للعام الدراسى الجديد، من حيث تسجيل وقيد الطلاب والإنتهاء من إجراء الكشف الطبى للطلبة والطالبات الجدد المقبولين بكليات الجامعة هذا العام وتوزيعهم على الأقسام والشعب الدراسية، والبدء فى استخراج بطاقاتهم الجامعية، والإنتهاء من كافة أعمال الصيانة فى المدن الجامعية، وتجهيزات المعامل والورش والمدرجات، وقاعات المحاضرات والمكتبات للعملية التعليمية، وإعلان الجداول الدراسية، وذلك قبل بدء العام الجامعى الجديد.

وطالب الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، فى بيان صحفى اليوم ،  كافة الكليات بضرورة إعداد خطط فاعلة للأنشطة الطلابية تساعد الطلاب على تنمية مهاراتهم العملية والحياتية والقيادية، وإعلان تلك الأنشطة على مواقع الكليات مع تفعيل برنامج الموسم الثقافى لكل كلية، إلى جانب الموسم التقافى والفنى الذى تنظمه الجامعة لطلابها.

وأكد نصار، على ضرورة توفير كافة عناصر الجودة التى تتطلبها العملية التعليمية فى الكليات من وسائل تعليم ومراجع، وانتظام العملية التعليمية من اليوم الأول للدراسة بالجامعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة