كرات أسوان سبب خسارة النصر للتعدين أمام إنبى فى سنة أولى دوري

الجمعة، 16 سبتمبر 2016 07:43 م
كرات أسوان سبب خسارة النصر للتعدين أمام إنبى فى سنة أولى دوري حمادة رسلان
كتب خالد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حمادة رسلان، المدير الفنى للنصر للتعدين، أن الفريق كان سيئا للغاية فى مباراة إنبى التى خسرها برباعية نظيفة، لتواجد عدة صعوبات أثرت على الفريق، منها أن الفريق لم يتدرب على استاد أسوان قبل المباراة، وكذلك لعبنا المباراة بكرات نادى أسوان ولم يمتلك كرات لخوض المباراة بها.
 
وأشار "رسلان" إلى أنه يتحمل هزيمة المباراة، كما أن الفريق لم يقدم المستوى المطلوب، والهزيمة ليست نهاية المطاف فى مباريات كرة القدم، ولكن حزين لسوء الأداء خلال المباراة، مضيفاً أن فريقه يستحق الخسارة فى تلك المواجهة .
 
وتابع رسلان المشكلة الحقيقية ليست فى الخسارة وإنما فى أدائنا الضعيف، مشيراً إلى أنه من ضمن أسباب الهزيمة رهبة اللاعبين من الدورى الممتاز فى ظل وجود أكثر من لاعب يلعبون للمرة الأولى فى الممتاز، بالإضافة إلى نقص خبرات اللاعبين والخوف، واللذين أثرا بالسلب على أدائنا خلال المباراة .
 
وأكد رسلان أنه مستمر فى قيادة الفريق ولم يرحل عن تدريبه رغم الخسارة من إنبى، مشيراً إلى أن البطولة فى بداية المشوار، وهناك مدربون يخسرون عددا كبيرا من المباريات ولا يتعرضون لكم الهجوم الذى تعرضنا له.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهاجر

رسلان

كرات ايه بس عموما كويس انك اعترفت بان فريقك دون مستوى الممتاز لكن نصيحة الفريق لايعرف شئ اسمه اللياقة البدنية لابد من مدرب احمال صح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة