أحمد حلمى يرد على محمد إمام: مش جديد ولا غريب عليك لأنك من بيت الزعيم

الجمعة، 16 سبتمبر 2016 03:00 م
أحمد حلمى يرد على محمد إمام: مش جديد ولا غريب عليك لأنك من بيت الزعيم أحمد حلمى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النجم أحمد حلمى الشكر للنجم محمد عادل إمام على روحه الجيدة تجاه فيلم حلمى "لف دوران" والذى استطاع تخطى الرقم الذى حققه فيلم "جحيم فى الهند" كأعلى إيراد يومى فى تاريخ السينما، حيث كتب على حسابه بموقع إنستجرام "وماله دا حلمى".

ورد حلمى على محمد إمام من خلال صفحته الشخصية بموقع فيس بوك وقال:"صديقى وأخويا العزيز محمد إمام. العمل الفنى هو أهم حاجه.. الجمهور واحترامه أهم شىء.. وفى كل الاحوال انا بشكرك على كلامك الراقى الجميل. وده مش جديد ولا غريب عليك لأنك فنان جميل ومحترم اتربيت فى بيت فنان كبير اوى اسمه الزعيم "عادل إمام".

فيلم "لف ودوران" بطولة أحمد حلمى، ودنيا سمير غانم، وصابرين، وبيومى فؤاد، وإنعام سالوسة،، وميمى جمال، وجميلة عوض، ومن تأليف منة فوزى، وإخراج خالد مرعى، وتدور أحداثه حول شاب يقع فى حب فتاة أجنبية، ويقرر زواجها مثلما فعل والده وترك والدته وتزوج من أجنبية، إلا أن والدته تعترض على الأمر، وتمنعه من الزواج منها ليدخل بعد ذلك فى قصة حب مع فتاة مصرية ويتزوج منها فى النهاية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

هذا لبس بجديدعلى العملاق صاحب عسل اسود

هذا العملاق احمد حلمى الذى جعلنى اشاهد فيلمة عسل اسود لاكثر من عشرين مرة وكل مرة ابكى ولم ازهق منة مايدل على انة ممثل من نوع فريد وعريق وهو ممثل محترم يقدم ماهو مفيد للمواطن باقتحامة لمشكلات المواطنين من خلال مشاكلة اليومية التى لاتنتهى مبروك احمد حلمى من غير مااشاهد فيلمك واخيرا اقولك انت عملاق يامصرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة