"فيس بوك" تؤكد وصول خدمة "الفيديوهات الحية" للأجهزة المكتبية

الخميس، 15 سبتمبر 2016 10:00 ص
"فيس بوك" تؤكد وصول خدمة "الفيديوهات الحية" للأجهزة المكتبية موقع فيس بوك
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت شركة فيس بوك رسميا أن خدمة "Live Video/الفيديوهات الحية" فى طريقها للوصول إلى مستخدمى الأجهزة المكتبية، حيث أن الخدمة متاحة بالفعل لمستخدمى الهواتف الذكية.

وأكد ممثل الشركة اليوم لموقع SocialTimes الأمريكى قائلا:" لقد بدأنها بالفعل طرح ميزه بث الفيديوهات الحية لمستخدمى فيس بوك عبر الأجهزة المكتبية أو أجهزة اللاب توب".

فيما ذكرت بعض المصادر المطلعة عن خطط فيس بوك، قائلة إن هذا الإطلاق للأجهزة المكتبية جاء نتيجة للطلبات المرتفعة من الصحفيين ومدونى الفيديوهات وغيرهما من الجهات التى طالبت بالحصول على الميزة، وأضاف المصدر أن الميزة حالية متاحة بنسبة ضئيلة للمستخدمين، إلا أنه من المنتظر طرحها للمزيد منهم خلال الأشهر القليلة المقبلة.

ويمكن لهؤلاء المستخدمين الذين يمتلكون ميزة "الفيديوهات الحية" على الأجهزة المكتبية استخدام الكاميرات الطرفية لتسجيل الفيديوهات، كما يمكن لمستخدمى أجهزة اللاب توب استخدام الكاميرات المدمجة فى أجهزتهم لتسجيل هذه الفيديوهات.

وكان "مارك زوكربيرج" مؤسس موقع التواصل الاجتماعى الأشهر عالميا "فيس بوك" أعن فى وقت سابق عن خدمة "Live Video"، والتى تتيح البث المباشر لجميع مستخدمى "فيس بوك"، والتى بدورها تجعل كاميرا هاتفك حية طوال الوقت ومشاركتها مع الأصدقاء بكل سهولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة