فى اليوم الثانى بدورى الأبطال.. رونالدو يقود الريال لعودة تاريخية أمام سبورتنج.. انطلاقة رائعة لثعالب بريميرليج فى بلجيكا.. السيتى يسير بخطى ثابتة مع جوارديولا.. ويوفنتوس يسقط فى التعادل

الخميس، 15 سبتمبر 2016 02:30 ص
فى اليوم الثانى بدورى الأبطال.. رونالدو يقود الريال لعودة تاريخية أمام سبورتنج.. انطلاقة رائعة لثعالب بريميرليج فى بلجيكا.. السيتى يسير بخطى ثابتة مع جوارديولا.. ويوفنتوس يسقط فى التعادل رونالدو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت مساء الأربعاء مباريات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بدورى أبطال أوروبا بإقامة 9 مباريات عن المجموعات الخامسة، السادسة، السابعة والثامنة بجانب اللقاء المؤجل من يوم الثلاثاء بين مانشستر سيتى الإنجليزى وبوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى بسبب سوء الأحوال الجوية.

 

وشهدت المباريات التسع التى أقيمت تسجيل 28 هدفا بمعدل تهديفى وصل إلى أكثر من 3 أهداف فى المباراة الواحدة.

 

وحفلت المباريات بمجموعة من الأحداث المثيرة التى نستعرضها فى التقرير التالى:

1 – عودة تاريخية لريال مدريد أمام سبورتنج

 

اقتنص فريق ريال مدريد 3 نقاط غالية من أنياب فريق سبورتنج لشبونة البرتغالى خلال 5 دقائق فبعد أن كان متأخرا  الفريق الملكى حتى الدقيقة 88 من زمن المباراة بهدف برونو سيزار نجح رونالدو من تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 89 وهو الهدف رقم 550 فى مسيرته الكروية، وخطف الفارو موراتا الفوز برأسية رائعة فى الدقيقة 94 من عمر اللقاء الذى استضافه ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن مباريات المجموعة السادسة.

 

   

2 – انطلاقة قوية للسيتى مع جوارديولا

 

واصل فريق مانشستر سيتى الإنجليزى بدايته الممتازة مع مدربه الإسبانى بيب جوارديولا بتحقيقه الفوز السابع من 7 مباريات على حساب فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى برباعية نظيفة ضمن مباريات المجموعة الثالثة، سجل منها المهاجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو هاتريك ليصل إلى هدفه 25 فى تاريخ المسابقة ليعادل رقم هرنان كريسبو كثانى هداف أرجنتينى خلف ميسي صاحب 86 هدفا، وأضاف المهاجم ايناتشو الهدف الرابع.

 

وحقق جواريدولا رقما مميزا بعدما أصبح أكثر المدربين الإسبان تحقيقا للانتصارات فى البطولة برصيد 54 مباراة متخطيا رافائيل بينيتيز صاحب 53 مباراة.

3 – بداية تاريخية لليستر سيتى

 

وحقق فريق ليستر سيتى حامل لقب الدوري الإنجليزي بداية أكثر من رائعة فى مشاركته الأولى بالبطولة بالفوز خارج أرضه على كلوب بروج البلجيكى بثلاثية نظيفة حيث سجل مارك البرايتون أول أهداف الثعالب فى تاريخ البطولة وأضاف النجم الجزائرى رياض محرز ثنائية، وذلك ضمن مباريات المجموعة السابعة الذى تعادل فيها بورتو البرتغالى مع كوبنهاجن الدنماركى بنتيجة 1 – 1.

 

4 – تعادل باهت ليوفنتوس مع أشبيلية

سقط فريق يوفنتوس الإيطالى فى فخ التعادل السلبى أمام ضيفه أشبيلية الإسبانى ضمن منافسات المجموعة الثامنة والذى حقق فيها ليون الفرنسى فوزا عريضا على دينامو زغرب الكرواتى بثلاثية نظيفة.  

 

وعلى الرغم من الصفقات القوية التى أبرمتها السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على رأسها المهاجم الأرجنتينى جوزنالو هيجواين من نابولى مقابل 90 مليون يورو كأغلى صفقة فى تاريخ إيطاليا بجانب ميراليم بيانيتش من روما إلا ذلك لم يشفع للفريق من أجل تحقيق بداية قوية.

5 – إعصار أصفر يضرب بولندا بسداسية

 

أظهر فريق بوروسيا دورتموند الألمانى شخصية قوية فى افتتاح مبارياته أمام ليجا وارسو فى بولندا ونجح فى تمزيق شباك منافسة بنصف دستة من الأهداف كان الأول منها للنجم العائد ماريو جوتزة بعد قضاءه موسمين مع فريق بايرن ميونخ.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة