السياحة تحقق مع العاملين بشاطئ العجمى لتقاضى مبالغ إضافية من المصيفين

الخميس، 15 سبتمبر 2016 09:11 م
السياحة تحقق مع العاملين بشاطئ العجمى لتقاضى مبالغ إضافية من المصيفين شاطئ - أرشيفية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال اللواء أحمد حجازى وكيل وزارة السياحة رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية العاملين بشاطئ العجمى العام للتحقيق لوجود مخالفات بالشاطئ، حيث تبين أثناء المرور اليومى لمدير إدرة الشواطئ ومفتشى الإدارة، اليوم، بحى العجمى وردت معلومات بقيام مستأجر الشاطئ المجانى بفرض مبالغ مالية "كإكرامية" على المواطنين وتأجير الشماسى والكراسى بأسعار مبالغ فيها.

 

وأشار، بيان صادر، من الإدارة منذ قليل إلى أنه تم رصد المخالفات، وتم إرجاع فروق الأسعار للمواطنين، بناء على تعليمات اللواء أحمد حجازى، وتم نحويل المسئولين عن تأجير الشاطئ والعمال للتحقيق لتوقيع الجزاء عليهم.

 

من جهه أخرى وأثناء المرور اليومى وردت معلومات تفيد بأن مستأجر شاطئ الهانوفيل الليلى قام بتأجير الكراسى للمواطنين، وتم التنسيق مع إدارة الأشغال بحى العجمى وشنت حملة وتم التحفظ على المعدات الموجودة بالشاطئ وإيداع المعدات بإدارة الشواطئ بالحى، وتوفير معدات بديلة تابعة للمحافظة للرواد.

 

كما تم رصد بعض المخالفات أثناء المرور اليومى فى بعض الشواطئ ورفع تقارير بالمخالفات لاتخاذ القرار المناسب طبقا للعقود المبرمة التى قد تصل إلى حد فسخ التعاقد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الاسكندريه

الكلام دة فى كل شواطى الاسكندريه و لو الشاطى مجانى يبقى فى 2 باطجىه مسكينه و يخدوا دخول عادى كانه خاص

عدد الردود 0

بواسطة:

القبطان

بعد ايه

هههههه كنت فين احنا في آخر المصيف يا عم الحاج

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عزت عمران

عمل الشرطة والسياحة

عمل الشرطة والسياحة وواجب عليهم يأخدون عليه مرتبات لا بد من العمل المستمر ومعاقبة الخارجين على القانون وليس أى داعى للصورة العشوائية التى يظهر عليها الناس فى الشوارع أين الأجهزة النوطة بشرطة المرافق وما وسيلة الأتصال بهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة