اتحاد الكرة يظهر "العين الحمراء" فى الدورى الجديد

الخميس، 15 سبتمبر 2016 10:30 ص
اتحاد الكرة يظهر "العين الحمراء" فى الدورى الجديد اتحاد الكرة الجديد
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم الخميس أولى مباريات الدورى الجديد للموسم 2016 – 2017  والذى يشهد مجلس إدارة جديد برئاسة هانى أبو ريدة يدير الكرة لأربعة مواسم جديدة ، والذى حرص على وضع بعض المعايير والضوابط لعدم تكرار اخطاء المواسم المنقضية والتى شهدت عدة ازمات فى الدورى من أجل خروج البطولة بشكل مميز ووصولها لبر الأمان، ومن هذه الضوابط :

1-مطالبة الأندية والأجهزة الفنية بالإلتزام

حرص مجلس إدارة اتحاد الكرة على إطلاق تصريحات بأن الموسم الجديد لن يشهد خروج عن النص وسيتم معاقبة أى مسئولو مهما كان على أخطائه ووضع عقوبات رادعة من أجل خروج المسابقة بشكل مميز .

2-المعاملة بالمثل بين الأهلى والزمالك وباقى الأندية

كما تعهد مسئولو اتحاد الكرة بانه لم يتم مجاملة نادي على حسا آخر فالأهلى والزمالك مثل باقى الأندية واللوائح والقوانين ستطبق على الجميع سواسية.

3-صلاحيات للحكام بالتعامل مع المشاغبين

جاء تواجد عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة فى المجلس الجديد ، فى منح الحكام دفعة معنوية بعد الشكوى من تعامل الأندية وبعض اللاعبين مع الحكام فى الموسم المنقضى ، مما دفع مجلس الجبلاية بمنح لجنة الحكام تعليمات  بإظهار العين الحمراء والتعامل بحسم مع أى لاعب مشاغب أو جهاز فنى ومجلس الجبلاية سيكون مساند لهم.

4- مطالبة  الداخلية بعدم تكرار سيناريو تغيير الملاعب

طلب مسئولو اتحاد الكرة من وزارة الداخلية عدم تكرار سيناريو الموسم المنقضى من كثرة تأجيلات وتغيير مواعيد المباريات وتم إرسال جدول الدورى مقدما إلى الجهات الأمنية من أجل إعتماد الملاعب والمواعيد دون إجراء تعديلات فى الفترة المقبلة من أجل إنتظام المسابقة.

5-عودة يوم الجمعه لإستضافة المباريات

من المطالب التى نجح المجلس الحالى فى تنفيذها هو عودة يوم الجمعة لإستضافة المباريات بصفة شبه أساسية بعد أن كان يتم إقامة مباريات الدورى فيه فى الموسم المنقضى على إستحياء ، إلى جانب تحديد أيام معينة لإقامة مباريات الدورى فيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة