إقبال كثيف لأهالى المنيا على الحدائق وكورنيش النيل فى رابع أيام العيد

الخميس، 15 سبتمبر 2016 02:47 م
إقبال كثيف لأهالى المنيا على الحدائق وكورنيش النيل فى رابع أيام العيد إقبال أهالى المنيا على كورنيش النيل
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل أهالى المنيا احتفالاتهم فى رابع أيام عيد الأضحى المبارك بالخروج إلى كورنيش النيل والمتنزهات والحدائق العامة التى شهدت إقبالا كبيرا اليوم.
 
وتلاحظ وجود عدد كبير من الأطفال على كورنيش النيل من الباعة الجائلين يحملون بين أيديهم بعض السلع لبيعها للزائرين، وقد شهد غزل البنات إقبالا كبيرا من قبل الأطفال على الكورنيش.
 
وقال أحد الأطفال بائع "غزل بنات"، "بشتغل علشان أجيب لبس المدرسة، وأن كثيرا من الأطفال ظروفهم الاقتصادية السيئة تدفعهم للعمل واستغلال المواسم والإجازات من أجل كسب لقمة العيش ومساعدة الأسرة على المصروفات".
 
وفى نفس السياق قام اللواء عصام الدين البديوى محافظ المنيا بعمل جولة تفقدية لكورنيش النيل للوقوف على مستوى النظافة، وأجرى المحافظ حوارا مع الباعة الجائلين للتعرف على مشكلاتهم، وأهم ما يعانونه فى تواجدهم على الكورنيش، وقدم لهم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
 
وتمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا المنتشرة على طول كورنيش النيل، من ضبط حالتى تعرض للإناث على الطريق العام، وتم تحرير المحاضر اللازمة لهما، كما وجه اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا بالتواجد الأمنى المكثف على الكورنيش لمنع التحرش بالفتيات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة