إصابة معاون مباحث مطار سوهاج فى حادث تصادم بالطريق الصحراوى الغربى

الخميس، 15 سبتمبر 2016 02:33 م
إصابة معاون مباحث مطار سوهاج فى حادث تصادم بالطريق الصحراوى الغربى تصادم
سوهاج ــ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز جهينة غرب محافظة سوهاج منذ قليل، وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى يستقلها معاون مباحث المطار وسيارة نقل، مما نتج عنه إصابته بكسر بالذراع وجرح قطعى بالذقن وكدمات بالصدر واشتباه ما بعد الارتجاج، وجارى نقله لمستشفى سوهاج العام لتلقى العلاج.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من العميد كرم فاروق مدير إدارة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى وسيارة نقل نتج عنها إصابة ضابط مباحث من قوة مباحث مطار سوهاج.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد حسام غلاب ضابط وحدة مباحث مركز جهينة أثناء قيادة الرائد محمد أحمد الطويل معاون مباحث مطار سوهاج لسيارة ملاكى خاصته اصطدم بسيارة نقل، مما نتج عنه إصابته بكسر بالذراع وجرح قطعى بالذقن وكدمات بالصدر واشتباه ما بعد الارتجاج، وجارى نقله لمستشفى سوهاج العام لتلقى العلاج والحالة العامة جيدة.

جارى رفع أثار الحادث من على الطريق تمهيدا لإعادة حركة السير، وتحرير محضر بالواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة