مروان محسن يُعالج آلام الحوض فى ألمانيا بحقنة "بى أر بى"

الخميس، 15 سبتمبر 2016 12:54 م
مروان محسن يُعالج آلام الحوض فى ألمانيا بحقنة "بى أر بى" مروان محسن
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي إن مروان محسن مهاجم الفريق تلقى حقنة علاجية  "بى أر بى" أمس الأربعاء، داخل المركز الطبي للدكتور الألماني ماير، الذى يشرف على علاج اللاعب حالياً.

كان مروان محسن قد سافر إلى ألمانيا برفقة زميله بالفريق أحمد حجازي للخضوع لفحوصات طبية هناك ، حيث يُعاني مروان من آلام في الحوض فيما يشكو حجازي من مزق في الخلفية.

وأوضح طبيب الأهلي أن هذه الحقنة خاصة بإزالة الاتهابات بشكل عام، حيث يعاني اللاعب من التهابات الحوض، وهى الإصابة التي منعته من المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.

وأضاف محمود أن اللاعب سوف يعود من ألمانيا أواخر الشهر الجاري على أن يلتزم بعد عودته بأداء برنامج علاجي، مُرجحاً أن تمتد فترة غيابه عن المشاركة في المباريات إلى ثلاثة أسابيع أو أقل وذلك وفقا للبرنامج العلاجي الذي يأتي به من ألمانيا والذي يحدد بدقة موعد شفائه وعودته للمشاركة في التدريبات والمباريات بصورة طبيعية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

نشكر مؤسسه الاهلى العلاجيه التى عالجت شريف عبفضيل وجدو من قبل واهتمامها الان بعلاج مروان محسن

....يجب اقاله الجهاز الطبى والمسئولين على التعاقد مع مروان محسن والذى دفع فيه الاهلى 10 ملايين جنيه لناظيه الاسماعيلى فى صفقه مضروبه..فى لاعب يلعب مباراياته بحقن مسكنه .....شفاه الله وكل المرضى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة