جوجل: 45% من مستخدمى أندرويد يعتمدون على "لولى بوب"

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 12:27 م
جوجل: 45% من مستخدمى أندرويد يعتمدون على "لولى بوب" نظام التشغيل أندرويد
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت جوجل أرقام توزيعات أندرويد لشهر سبتمبر والتى تكشف أن نظام التشغيل أندرويد "لولى بوب" هو المتصدر بين مستخدمى أندرويد، حيث يحتل نظام التشغيل "لولى بوب" الصدارة السوقية بنسبة 45%، فى حين أن أندرويد "كيت كات" يأتى فى المركز الثانى بنسبة 27.7%، حيث يعتبر هذين الإصدارين هما الأكثر استخداما على نطاق واسع نظرا لأن العديد من الأجهزة متوسطة المدى تعتمد عليهما.

 

وقد تم بالفعل تحديث تلك الأجهزة الراقية متوافقة مع أحدث إصدارات أندرويد، لكن الغالبية العظمى من الهواتف ذات الميزانية المتوسطة والأجهزة اللوحية لا تزال تعتمد على هذه الأنظمة، حتى يقوم أصحابها بتبديل أجهزتهم إلى إصدارات أحدث.

 

 

 

ويحتل نظام التشغيل أندرويد "مارشميلو" المركز الثالث بحصة سوقية 18.7%، فى حين يمصل أندرويد "جيلى بين" نسبة 15.6%، أما نظام Ice Cream Sandwich فهو بنسبة 1.4%، فى حين أن Gingerbread بنسبة 1.5%، وFroyo يأتى فى نهاية القائمة بنسبة 0.1%.

 

ومع ملاحظة غياب نظام التشغيل أندرويد نوجا من البيانات التى تم جمعها من قبل جوجل، فعلى ما يبدو أنها تحتل مكانة أقل من 0.1% هو ما يقودنا إلى الاعتقاد بأن حصتها فى السوق الأندرويد ضئيلة فى الوقت الراهن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة