مدير أمن البحيرة يؤكد خلو المحافظة من التحرش فى أول أيام العيد

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 05:00 ص
مدير أمن البحيرة يؤكد خلو المحافظة من التحرش فى أول أيام العيد مدير أمن البحيرة خلال حديثة مع الزميل جمال أبو الفضل
البحيرة جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء علاء الدين أحمد شوقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة على خلو المحافظة من أى حالات تحرش فى أول أيام عيد الأضحى المبارك وشدد على وجود حملات مكثفة لمواجهة كل صور العنف والتخريب خلال أيام عيد الأضحى ، مضيفا أنه تم ضبط.

وأوضح مدير أمن البحيرة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن المديرية اتخذت كل الاستعدادات الأمنية لمواجهة كل صور الأعمال الإرهابية والتخريبية، التى من المتوقع أن تقوم بها أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية من مختلف الفصائل الإرهابية، خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وأضاف مدير أمن البحيرة ، أن المديرية رفعت حالة الاستنفار القصوى فى جميع القطاعات وكثفت وجودها الأمنى أمام وحول المؤسسات والمنشآت الحيوية ومرافق الدولة ووسائل النقل العام ومحطات القطار، وذلك للتصدى لأى محاولات آثمة تستهدف إشاعة الفوضى وترويع المواطنين.

وأوضح مدير أمن البحيرة، أنه تم تعزيز الخدمات الأمنية استعداداً لتأمين الاحتفالات، بالإضافة إلى تواجد ضباط وأفراد قسمى مكافحة جرائم العنف ضد المرأة ومباحث الآداب فى الأماكن العامة، للحد من جرائم العنف ضد المرأة وضبط أى مخالفات.

وشدد "شوقى"، على أهمية تشديد الرقابة على كافة وسائل النقل وتطبيق الخط الأمنية بمنتهى الحسم، وعدم التهاون مع أى محاولة للخروج على القانون والنظام العام بوسائل النقل.

وأكد مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة أن المديرية ستتصدى لجميع أشكال العنف وستواجه أى محاولات للخروج على القانون بكل حزم وقوة وفقاً للقانون، منوهاً إلى أنه سيتم نشر القوات فى كافة مراكز المحافظة والشوارع الرئيسية والميادين، وستشارك فى عمليات التأمين، القوات المسلحة وقوات الانتشار السريع وتشكيلات من الأمن المركزى وقوات أمن البحيرة، بالإضافة إلى ضباط من الأمن العام والمباحث الجنائية وضباط من فرع الأمن الوطنى بالبحيرة.

وشدد مدير أمن البحيرة على أنه وجه بضرورة الرقابة المستمرة لرجال مباحث التموين على كافة منافذ بيع اللحوم المصنعة والمجمدة ومحلات الجزارة والتأكد من مدى استيفائها للإشتراطات الصحية بالتنسيق مع مديريتى الصحة والتموين وعرض اللحوم بطريقة صحية وسليمة ومراقبه نقل اللحوم فى سيارات مستوفيه للإشتراطات الصحية طبقا للقرار رقم 685 لسنه 1954 وعمل محاضر للمخالفين، .والمرور على ثلاجات حفظ اللحوم والأسماك المجمدة وفحصها والتأكد من صلاحيتها وإحتفاظها بخواصها الطبيعية وخلوها من علامات التلف وضبط غير الصالح منها وتشديد الرقابة على الباعة الجائلين و التأكد من أن معروضاتهم من الأغذية والمشروبات صالحة ومطابقة للمواصفات ، مع تكثيف الحملات المرورية على المتنزهات و الملاهى و أماكن التجمعات و الأماكن السياحية لمتابعة الأغذية المعروضة والوقوف على مدى صلاحيتها .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة