زوكربيرج وتيم كوك وموسكوفيتز.. تكنولوجيون وقفوا فى وجه "دونالد ترامب"

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 11:10 م
زوكربيرج وتيم كوك وموسكوفيتز.. تكنولوجيون وقفوا فى وجه "دونالد ترامب" دونالد ترامب
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"دونالد ترامب" يعد من أكثر المرشحين الرئاسيين الأمريكيين الأكثر إثارة للجدل فى التاريخ، وهذا بسبب تصريحاته وأهدافه التى تعتمد على الإقصاء والعنصرية، وخلال الفترة الماضية وجه العديد من الشخصيات الهامة حول العالم انتقادات لسياسته، من بينهم قادة من داخل أشهر شركات التكنولوجيا العملاقة، وفيما يلى نرصد أبرز هؤلاء القادة.

-داستن موسكوفيتز

كتب "داستن موسكوفيتز" أحد أهم مؤسسى شركة فيس بوك، والذى ترك الشركة فى عام 2008 عبر مدونته الرسمية، أنه سيدفع 20 مليون دولار من أجل محاربة المرشح الرئاسى الجمهورى الأكثر إثارة للجدل "دونالد ترامب" قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية ومنعه من الربح فيها، بالإضافة للتبرع لحملة كلينتون.

- مارك زوكربيرج

خلال خطابه الافتتاحى فى المؤتمر السنوى لمطورى شركته "فيسبوكF8" فى سان فرانسيسكو، شن "مارك زوكربيرج" مؤسس فيس بوك، ، هجوما ضمنيا على المرشح الديمقراطى للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، منتقد خطاب "ترامب" حول الهجرة، وقال بسخرية "أسمع أصواتا مرتعشة وخائفة تدعو إلى بناء الجدران"، ووصف هذا الأمر بالنظام القمعى.

-  تيم كوك

نشر تقرير فى مارس الماضى يقول إن كلا من تيم كوك رئيس التنفيذى لشركة أبل ، ولارى بايج الرئيس التنفيذى لشركة ألفابت ، وإيلون موسك الرئيس التنفيذى لشركة تسلا اجتمعوا بشكل سرى من أجل دراسة طريقة إيقاف دونالد ترامب من الترشح للرئاسة ولم يتم وقتها الإعلان عن تفاصيل المناقشات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة