بالصور.. تفاصيل القبض على "حرامى تكاتك" وحلق شعره بكفر الشيخ

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 06:31 م
بالصور.. تفاصيل القبض على "حرامى تكاتك" وحلق شعره بكفر الشيخ أهالي القريىة يلقون القبض على لص
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن عدد من أهالى قرية حوض الشعير التابعة لمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، من إلقاء القبض على لص تكاتك من قرية فرج الكبرى، وربطوه بحبال من يديه ولقنوه علقة ساخنة بعد حلق شعر رأسه.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما سرق توك توك منذ خمسة أيام من القرية من قبل مجهولين، وتكاتف أهالى القرية للبحث عن التوك توك، حتى تمكنوا من العثور عليه بحوزة أحد الأشخاص بإحدى القرى التابعة لمركز الرياض، وأعادوه لصاحبه، وقرر شباب القرية التربص لأى محاولة سرقة درجات نارية أو تكاتك من القرية، ولسوء حظ اللص العاثر، لاحظ عدد من الأهالى وجود شخص غريب بالقرية، فتتبعوه دون أن يعلم بمراقبتهم له، حتى وجدوه يقترب من أحد التكاتك فألقوا القبض عليه.

قال أحمد هلال "سائق توك توك" بقرية حوض الشعير التابعة لمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، إنه فوجئ  بأهالى القرية ممسكين بلص تكاتك من إحدى القرى بمركز الرياض، يحاول سرقة أحد التكاتك، لكن الأهالى قبضوا عليه قبل سرقته ولقنوه علقه ساخنة وحرقوا شعره.

وأضاف محمود السعيد عبدالله عامل أن الأهالى لقنوا أحد الشباب علقه ساخنة وحلقوا شعر رأسه، عندما وجدوه بالقرب من توك توك يريد سرقته، واعترف اللص لهم بأن هناك ثلاثة آخرين حرضوه على سرقة التوك توك، بينهم واحد من أهالى القرية فر هارباً عندما سمع باعتراف اللص حتى لايمسكون به.

 

 أهالى القرية يلقون القبض على لص

 

 اللص أثناء مناقشة أهالى القرية له

 

 اللص يندم على تواجده بالقرية

 

4-             اللص يحاول الاعتذار

 

5-             عقب إلقاء القبض على اللص وربطه بالحبال فى يده 

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدفتوح عبدالرحمن

لص تكاتك

اهل كفر الشيخ أمسكتم باللص يبقي فيه شرطه وقانون يطبق مش تعذيب بواسطة الاهالي وحلق شعر فين الشرطه من هذا التعذيب حتي ولو لص فيه قانون وشرطه الي متي هيظل هذا التخلف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة