النائب أيمن أبو العلا: على عبد العال نجح فى إدارة البرلمان

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 09:03 م
النائب أيمن أبو العلا: على عبد العال نجح فى إدارة البرلمان النائب أيمن أبو العلا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، أن البرلمان فى دور الانعقاد الأول كان مثقلا بكثير من المهام التى تسببت فى تأخير العمل باللجان المختلفة، منها إقرار 342 قرارا بقانون صدرت فى غيبة البرلمان، كذلك إعداد اللائحة الداخلية للمجلس لتتماشى مع الدستور الجديد، وكذلك الموافقة على الحكومة الجديدة.

أضاف أبو العلا فى بيان له اليوم، أن الدكتور على عبد العال نجح بشكل كبير فى إدارة جلسات البرلمان بتشكيله الجديد، الذى لأول مرة يتكون من حوالى 600 نائب على اختلاف أيدلوجياتهم وانتماءاتهم السياسية، كما أن كثيرا من النواب أثروا العمل البرلمانى وخدمة المواطنين، وكان فى مقدمة أولوياتهم هدف إعلاء الدستور والقانون وتحقيق مطالب ثورتى 25 و30 يونيو.

تابع أبو العلا: نعلم أن طموحات الشعب المصرى ورغباته من البرلمان كبيرة للغاية، ونعى أن المسئولية ليست سهلة على الإطلاق، ولكن نعد الجميع بأن نؤدى دورنا على أكمل وجه.

وأشار أبو العلا إلى أن مصر فى حاجة إلى ثورة تشريعية هائلة، من شأنها أن تنقل مطالب ثورتى 25 و30 يونيو إلى واقع حقيقى، يشعر به المواطنون، من عدالة اجتماعية وعيش وحرية، وهذه المسئولية الكبيرة تتطلب تكاتف البرلمان مع الحكومة وقبلهما الشعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

سؤال

ممكن تقول لنا أي حاجه عن إنجازاتك في دائرتك 6 اكتوبر........صفر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة