أزمة قلبية تُنهى حياة لاعب هال سيتى السابق بالدورى الصينى

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 04:09 م
أزمة قلبية تُنهى حياة لاعب هال سيتى السابق بالدورى الصينى دانى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفى الإنجليزى دانيال ويلكنسون لاعب هال سيتى السابق ولاعب نادى شو لين الصينى الحالى اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز الـ26 عاما، إثر تعرضه لأزمة قلبية ليلة أمس الاثنين خلال إحدى مباريات الدورى الصينى.

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن نادى شو لين أصدر بيانا رسميا اليوم الثلاثاء، يؤكد فيه وفاة دانيال ويلكنسون، بعد تعرضه لأزمة قلبية خلال المباراة التى أقيمت ليلة أمس الاثنين.

Shaw Lane AFC defender Dan Wilkinson

وكان اللاعب سقط أرضا خلال المباراة إثر تعرضه لأزمة قلبية، واستمر رجال الإسعاف فى محاولة إنقاذه لمدة نصف ساعة على أرض الملعب، ولكنهم لم ينجحوا فى إفاقته وتم نقله للمستشفى، وأعلن النادى عن وفاته اليوم.

وجاء بالبيان الذى نشره النادى الصينى اليوم "إننا ببالغ الحزن علينا أن نعلن عن الوفاة المأساوية للاعب دانيال ويلكنسون الذى وافته المنية فى المستشفى بعد انهياره على أرض الملعب خلال مباراة الليلة الماضية، أفكارنا وصلواتنا مع عائلته وأصدقاءه".

Daniel Wilkinson dies on the pitch, Shaw Lane AFC

وأضاف رئيس النادى الصينى "النادى يود أن يشكر الجميع على الرسائل والدعوات القلبية التى تلقيناها طوال الليل، لا توجد كلمات أخرى في الوقت الحالى."

جدير بالذكر أن اللاعب الإنجليزى انتقل من صفوف نادى هال سيتى لصفوف نادى شو لين الصينى خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة