أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يوضح سبب إخلاصه للمدفعجية

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 10:43 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يوضح سبب إخلاصه للمدفعجية أرسين فينجر
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى أرسين فينجر مدرب نادى أرسنال الإنجليزى، أنه على استعداد تام لبدء منافسات دورى أبطل أوروبا بالرغم من أن المدفعجية يقع فى أصعب مجموعة، وأن ذلك الموسم يعد فرصته الأخيرة فى التتويج باللقب.

 

مدرب نادى أرسنال يؤكد أنه حقق نتائج رائعة بلاعبين أقل مستوى من فريقه الحالى

 

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن مدرب نادى أرسنال الانجليزى أكد أنه على استعداد تام للمنافسة على لقب دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، وأنه اعتاد على المنافسة وبلوغ الأدوار النهائية بمجموعة لاعبين قدراتها أقل بدرجة كبيرة من تلك التى يملكها فى الفترة الحالية، وأن المدفعجية لم يمتلكوا جيلا لديه خبرات وقدرات فنية أعلى من تلك التى يملكها خلال الأيام الجارية.

 

وأكد أنه سيعتمد بشكل أساسى فى مباراة الجولة الأولى من منافسات دورى أبطال أوروبا المحدد لها الليلة فى مواجهة نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، على لاعبه الجديد شكودران موستافى مؤكدا أنه لاعب لديه قدرات عالية، وجرانيت شاكا ولوكاس بيريز.

 

فينجر يؤكد أنه يقف الآن على أرض صلبة

أضاف الفرنسى أرسين فينجر، أنه يقف الآن على أرض صلبة وأنه قام ببناء اللاعبين وإعطائهم كل ما هو مطلوب من خبرات، وأنه للمرة الأولى يمتلك فريق يتراوح أعمار لاعبيه بين الـ 24 والـ30 عاما، وأن لديه مجموعة جيدة من اللاعبين ذوى القوة البدنية والخبرة، ورغم ذلك فانه يعمل أيضا على دعم اللاعبين الشباب والعمل على دمجهم داخل الفريق.

 

وقال مدرب نادى أرسنال "أود أن أقول أنه هذا الفريق الأكثر نضجا منذ فترة طويلة، بالتأكيد لم تكن لدى تشكيلة من لاعبين مثل هذه لفترة طويلة، نظرا لكونهم يملكون ما يكفى من الخبرة للمنافسة".

 

وأكد أن ذلك الموسم يعد فرصته الأخيرة للتتويج باللقب قائلا: "أعتقد أننى لعبت أكثر من 170 مباراة فى دورى ابطال اوروبا وانه فى كل مرة يحاول الظهور بشكل جيد وأداء تقدم فى المستوى".

 

واختتم فينجر حديثه بتجاهل الرد على سؤال حول صداقته مع مالك نادى باريس سان جيرمان، وأكد أنه يحب مكانه فى أرسنال، وأنه يشعر دائما بالولاء للمدفعجية، وأنه يعشق ذلك الفريق، ولهذا فهو لديه دائما ولاء وإخلاص له".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة