مصادر: المصنفات الفنية منعت الراقصتين برديس وشاكيرا من العمل لمدة 6 سنوات

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 06:20 ص
مصادر: المصنفات الفنية منعت الراقصتين برديس وشاكيرا من العمل لمدة 6 سنوات برديس وشاكيرا
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت مصادر أمنية، أن شرطة المصنفات الفنية أصدرت قرارا بمنع الراقصتين برديس وشاكيرا من العمل لمدة 6 سنوات لعدم حصولهما على رخصة مزاولة مهنة، بسبب الحكم الصادر ضدهما بحبسهما 3 أشهر بتهمة التحريض على الفسق.

ووفقا للمصدر فأنه لا يجوز إصدار ترخيص لهما  بالعمل لصدور حكم نهائى بحبسهما 3 أشهر بتهمة التحريض على الفسق، حيث إنها جريمة تخل بالشرف، وينص القانون على ألا تمنح التراخيص لمزاولة المهنة إذا صدر حكما نهائيا فى قضية مخلة بالشرف لمدة 6 سنوات حتى تعيد إجراءات رد الاعتبار ، وهو ما حدث فى حالتى "برديس" و"شاكيرا".

وأضافت المصادر، أن "برديس" و"شاكيرا" توجهتا إلى المصنفات الفنية لتجديد الرخصة، لكن عقب فحص صحيفة الحالة الجنائية لهما تبين أنهما "سوابق"، ومسجلتين بحكم نهائى صادر بحبسهما 3 أشهر، بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

وكشفت المصادر أن الراقصتين شاكيرا وبرديس امتنعا عن العمل فى الملاهى الليلية خوفا من القبض عليهما.

 كانت محكمة جنح مستأنف العجوزة، قد قضت فى العام الماضى بحبس الراقصتين شاكيرا وبرديس 3 أشهر بتهمة التحريض على الفسق، وأديتا المتهمتان عقوبة الحبس داخل سجن النساء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو يوسف

===== ما كل هذه المواقف والافعال والاقوال المخجلة حقا =====

والله لا اجد ما اقوله من كلمات للتعليق علي هذا الخبر الذي يتندي له الجبين -----من شدة الخجل والحياء ------- هل وصل بنا الحال الي هذا الهبوط والتدني الاخلاقي ------- اي رخصة واي مهنة هذه التي تتحدث عنها شرطة المصنفات الفنية ---------فاي تحريض علي الفسق والفجور والاخلال بالشرف الذي تتحدثون عنه ------ هل هذا علي اساس ان هاتين الراقصتين فقط هما من فصيلة الشياطين ------------- وبقية الراقصات والمغنيين وما اكثرهم يدعون الي الفضيلة والاخلاق السوية -----------ان ماتفعله هاتين الراقصتين لايساوي شئ بالنسبة لما يحدث في الافراح واليالي الشعبية ------- فلماذا لايكون هناك قانون وموقف صارم يطبق علي الجميع بلا استثناء -------حتي يعود مجتمعنا مرة ثانية للاخلاق الحميدة بدلا من هذا التهريج المتعمد تحت اسم الفن .

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

اشكال ....

وجوه اجراميه بدون مكياج

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

هايروحو يشتغلو فى لبنان أو تركيا و يقبضو بالدولار و سلملى على تشجيع السياحة .. هاهاهاهاهاها :D

هايروحو يشتغلو فى لبنان أو تركيا و يقبضو بالدولار و سلملى على تشجيع السياحة .. هاهاهاهاهاها :D

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة