الأهلى يرد على محاولات الإسماعيلى لـ"فسخ" عقد مروان محسن

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 12:07 م
الأهلى يرد على محاولات الإسماعيلى لـ"فسخ" عقد مروان محسن مروان محسن
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى مسئولو النادى الأهلى دهشتهم الشديدة من الضجّة التى أثارها مجلس إدارة الاسماعيلى، مؤخرًا بشأن صفقة مروان محسن المُنتقل للقلعة الحمراء الصيف الحالى من الدراويش مقابل 10 ملايين جنيه.

 

كان مجلس إدارة الإسماعيلى الجديد الذى تم تعيين مؤخرًا برئاسة إبراهيم عثمان قد أعلن أن الأهلى لم يُنفّذ جميع بنود صفقة مروان محسن، مؤكدًا أن الأسماعيلى ينتظر لاعبًا من الأهلى بخلاف الملايين العشرة لتكون الصفقة "سليمة"، وذهبت تقارير إلى أن مجلس الدروايش سيقوم بالتصعيد حتى لو وصل الأمر لـ"فسخ" عقد مروان محسن مع الأهلى!.

 

محمد عبد الوهاب، عضو مجلس الأهلى، قال إن ناديه التزم ببنود الصفقة وفقًا لمعلوماته، مؤكدًا أنه خلال عملية التفاوض دار حديث عن إمكانية انتقال أحد لاعبى الأهلى للإسماعيلى لو أبدى هذا اللاعب رغبة اللعب للدراويش لكن هذا لم يحدث، مؤكدًا أن الاتفاق الأهم والمكتوب كان حول قيمة الصفقة وهو 10 ملايين جنيه.

وأوضح عضو مجلس الأهلى لـ"اليوم السابع" أن ناديه دفع ثمانية ملايين جنيه من قيمة الصفقة وكان مُقررًا دفع مليونى جنيه منتصف سبتمبر الجارى، لكن الإسماعيلى طلب الحصول على المليونين قبل هذا الموعد فقام الأهلى بدفع مليون منذ أيام على أن يتم تحويل المليون الآخر بعد انتهاء أجازة عيد الأضحى.

 

وأوضح محمد عبد الوهاب أن اتفاق الأهلى مع الإسماعيلى خلال عملية التفاوض لإتمام صفقة مروان محسن لم يتضمن بنودا رسمية حول إعارة أحد لاعبى الأهلى للدروايش وإذا كان يتضمن فلماذا "صمت" الإسماعيلى طوال هذه الفترة كما أن باب القيد قد أُغلق منذ أيام فكيف سينتقل لاعبًا من الأهلى للإسماعيلى حاليا؟









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Ali

كلمة شرف وبلاش غباوة

انا كاهلاوى عارف ان الاهلى انهى تعاقد مروان على ان يعير لاعب للاسماعيلى وان كان ذلك غير مكتوب فى العقد لكن الكلمة اكبر من العقد وان اخلى الاهلى بوعده فذلك يعتبر سقوط اخلاقى لا نرضاه كاهلاويه كما ان اعارة لاعب للاسماعيلى له نواحى ايجابية كثيرة للاهلى يجب ان نتداركها وبها مكاسب كثيرة مستقبلا فبلاش غباوة

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

العقد شريعة المتعاقدين

الكلمة اكبر من العقد في سوق الخضار ممكن وليس في عقود بالملايين وبحضور محامين ووكلاء لاعبين !.وطالما أن الشرط غير موثق فلا نعلم ولا حتي مجلس ادارة الاسماعيلي المعين بعد الاتفاق حقيقة ما اتفق عليه لان كلمة بتفرق في الاتفاقات ،مثلا الحاج محمد عبد الوهاب قال بشرط موافقة الاعب المطلوب اعارته ولم يقبل لاعب بالاعارة !! .وادعاء الاهلاوية لتبرير التجريح في للنادي المحترم سقوط اخلاقي أفدح .يكفي الاهلي فخرا انه سدد قيمة الصفقة في موعدها ولم يقدم شيكات بدون رصيد ويماطل في السداد طالما باب القيد اغلق ،مثل ما تفعل معظم الاندية!! . ليت مجلس الاسماعيلي ينجح في الغاء الصفقة ويسترد اللاعب ويعيد للاهلي فلوسه ،فاللاعب مصاب وليس المهاجم الفذ الذي سينقذ الاهلي !! فقد لعب ثلاث مباريات كاملة مع الاهلي لم نري منه فيهم ولا حتي فرصة صائعة !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة