إلهامى عجينة تعليقا على تعديل قانون العقوبات: "الست أساس مشكلة الزنا"

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 10:50 ص
إلهامى عجينة تعليقا على تعديل قانون العقوبات: "الست أساس مشكلة الزنا" إلهامى عجينة عضو مجلس النواب
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال إلهامى عجينة عضو مجلس النواب، إن الدعارة هى أقدم مهنة فى التاريخ، وعملت بها النساء قبل أن تكون طبيبة أو محامية أو محاسبة، لافتا إلى أنه ضد المطالبين بتعديل قانون العقوبات لتتساوى فيه المرأة مع الرجل فى عقوبة الزنا  قائلا: "الست أساس مشكلة الزنا وليس الرجل".

أضاف عجينة فى تصريحات صحفية، أن السيدات فى مصر أكثر حياءً من الرجال ولهذا السبب فإن تغليظ العقوبة بالنسبة للمرأة مهم لأنها أساس مشكل الزنا فبدونها لا تقع الجريمة، وهذا هو السبب فى أن المشرع غلظ العقوبة على المرأة أكثر من الرجل.

تابع عجينة: مصر متقدمة فى الحفاظ على المرأة أكثر من أوروبا التى يتم فيها عرض النساء للدعارة وتدفع ضرائب، أما فى ديننا الإسلامى فقد كرم المرأة ورفض أن يجعلها وسيلة لكسب الأموال مثلما يحدث فى الغرب، خاصة أن هذه المهنة فيها مهانة شديدة للمرأة.

وتعد مارجريت عازر عضو مجلس النواب مشروع قانون جديد لتعديل عقوبة الزنا فى قانون العقوبات، وترى ضرورة المساواة بين الرجل والمرأة فى العقوبة وليس تغليظ العقوبة على المرأة دون الرجل.










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى جرجس

لت وعجن

متى ينتهى هذا الشىء من عرض اراءه الغريبة - اعتقد ان كفاه لت وعجن

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

عجينة .....اسكت؟؟؟؟!!!!!!!

اسمك عجينة وده كفاية.......

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

القرأن الكريم جعل الحكم فى هذة الجريمة سواء بين الرجل والمرأة .

يكفينا حكم الله فى هذة الجريمة . رغم جعل المرأة فى مقدمة الزنا لأنها هي من تفتح الباب . ومع ذلك فالحكم متساوي بينهم سواء كانو شباب أو متزوجين .

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/عبدالمحسن احمد

متساويان فى الجريمة

يجب التفريق بين جريمتين 1)جريمة الدعارة - الرجل والمرأة مشتركان فيها على قدم المساواه -فالاثنان شركاء فى عقد الدعارة المرأة بجسدها والرجل بماله - ولن تقوم الجريمة الا بتوافر فعل الشريكين معا فلو امتنع الرجل عن دفع المال امتنعت المرأة بجسدها والعكس لو امتنعت المرأة بجسدها امتنع الرجل عن دفع المال - 2) اما جريمة الزنا فلابد من تحريكها اما عن طريق الأمن كالعمل الفاضح فى الطريق العام او عن طريق احد الزوجين ضد الآخر - لذلك لابد من تغليظ العقوبة على الاثنين معا - عملا بقول الله تعالى والزانية والزانى فاجلدوهما .......الى آخر الأية اى ان عقوبة الله فى الدنيا متساوية على المرأة مثل ما على الرجل -

عدد الردود 0

بواسطة:

دينا مجدى - النمسا

جميع الأديان يا استاذ عجينة تحرم الزنا .

.... للتوضيح فقط . والقوانين المعمول بها فى اوربا ليس لها دخل بالاديان . والدعارة فى الشرق منتشرة ومؤكدة بدون ادنى رقابة صحية او اجتماعية او رعاية .

عدد الردود 0

بواسطة:

شيرين عبد الحليم

تحملون المرأة كل بلاوى الدنيا

بطلوا ظلم للمرأة وبالذات الست المصرية المقهورة .

عدد الردود 0

بواسطة:

الجندى

أنت جنسى تك أية ؟؟

هو أنت مالكش أى أراء غير فى المواضيع الخاصة بالجنس سواء ختان أو زنا ...قلبى مع أبناء دائرتك .

عدد الردود 0

بواسطة:

الجندى

أنت جنسى تك أية ؟؟

هو أنت مالكش أى أراء غير فى المواضيع الخاصة بالجنس سواء ختان أو زنا ...قلبى مع أبناء دائرتك .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

عجينة نيئة

يظهر أن "عجينة " عقل هذا الشخص غير مختمرة جيدا !!

عدد الردود 0

بواسطة:

حاتم

مستر عجه مثال علي الثقافة المتخلفة

الزنا جريمه يرتكبها طرفان لكل منهما عقل واراده بالمناسبةفكرني هذا العجه بشريط كاست باحد وسائل المواصلات يخطب قائلا ( المراءةفتنه تتفجر منها الانهار المراءةفتنه تخرج الرجل من الجنة الي النار المراءة فته الخ وجميع الركاب تهز رؤسها اقتناعا واعجاىا من السجع ونسوا ان المراءه هي امك واختك وبنتك وتساءلت اذا كانت المراءه هذا الكائن الشرير فلماذا لا نقضي عليها ونستريح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة