مصرع 47 من داعش فى قصف لطيران العراق والتحالف الدولى

الإثنين، 12 سبتمبر 2016 12:28 ص
مصرع 47 من داعش فى قصف لطيران العراق والتحالف الدولى مليشيات داعش - صورة أرشيفية
بغداد أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى 47 إرهابيا من تنظيم (داعش) مصرعهم بقصف للطيران العراقى والتحالف الدولى، الأحد، فى مناطق متفرقة بمحافظة نينوى شمالى العراق.

 

وذكرت وزارة الدفاع العراقية أن طائرات القوة الجوية قصفت ست سيارات لتنظيم داعش، مما أسفر عن تدمير السيارات وقتل 25 إرهابيا وتدمر مدفع عيار 14.5مم وآخر 82 مم فى قرية القابوسية بقضاء سنجار فى محافظة نينوى شمالى العراق.

 

كما قصفت طائرات القوة الجوية موقعا لعناصر داعش فى قرية كروفى التابعة لقضاء سنجار، مما أدى إلى مقتل 12 إرهابى وتدمر أسلحتهم، ودمرت جرافة لحفر خنادق على الطريق المؤدى إلى ناحية الشورة والتى تعمل على عرقلة تقدم القوات العراقية المشاركة فى تحرير نينوى.

 

وأغار طيران التحالف الدولى، وفق معلومات المديرية العامة للاستخبارات والأمن، على مفرزة "هاون" ودمرها وقتل عناصرها فى قرية خباطة التابعة لقضاء القيارة جنوب الموصل.. كما قصفت رتلا لداعش بالتنسيق مع المديرية العامة للاستخبارات والأمن، مما أدى لتدمير عدد من السيارات من وقتل 10 إرهابيين.

 

على صعيد آخر، قصف طائرات حربية تركية مواقع ومعسكرات لحزب العمال الكردستانى سفح جبل قنديل بكردستان العراق، ولم تتوفر معلومات عن الاضرار الناجمة عن القصف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة