خيسى: الرحيل عن ريال مدريد ليس فشلاً

الإثنين، 12 سبتمبر 2016 03:33 م
خيسى: الرحيل عن ريال مدريد ليس فشلاً خيسى رودريجيز
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خيسى رودريجيز، أن الانتقال من ريال مدريد، لباريس سان جيرمان، ليس فشلاً، مبينًا أنه لا يخشى المنافسة على مكان في التشكيلة الأساسية مع الأوروجوياني إدينسون كافاني، أو الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

وقال خيسى، في مقابلة مع صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية: "الرحيل عن الميرينجي للانضمام إلى باريس سان جيرمان، فرصة لإثبات قدراتي"، مشيرًا إلى أن الأمر لا يمثل تراجعًا في مسيرته الاحترافية.

كان خيسي "25 عامًا"، انتقل من ريال مدريد إلى لسان جيرمان الفرنسي، مقابل 25 مليون يورو، وخاض دقائق قليلة مع فريقه الجديد؛ نظرًا لخضوعه لعملية جراحية الشهر الماضي، لعلاج التهاب الزائدة الدودية.

وأشار خيسي، إلى أنه اضطر للقيام بجلسات مران مزدوجة، كي يتمكن من التكيف على إيقاع المباريات، وأكد أن أهم شيء الآن هو أنه بات بمقدوره التدرب والتأقلم على حياته الجديدة، رغم أنه أشار "لا أعلم حتى الآن أين سأعيش، من الصعب جدًا العثور على منزل في باريس".

ورغم المنافسة مع كافاني ودي ماريا، على مكان في التشكيلة الأساسية، إلا أن خيسي يرى أن الأمر لن يكون معقدًا بقدر ما كان عليه الوضع في الريال حيث كان يتنافس مع كريستيانو رونالدو، وجاريث بيل، وبنزيمة.

وأوضح اللاعب الإسباني" "كافاني لاعب كبير، لكنني لست بديلا لأحد.. الأمر ليس ما كان عليه في ريال مدريد. أنا جئت إلى هنا ولدي توق للعب كافة المباريات، رغم وجود لاعبين كبار في باريس".

وأضاف أن مدرب باريس سان جيرمان، الإسباني أوناي إيمري، لم يعده بمكان في التشكيلة الأساسية"، قائلاً: "مع إيمري يجب أن تثبت نفسك داخل الملعب، وإلا سينتهي بك الحال على مقاعد البدلاء".

وعند سؤاله عن سر الفوز بدوري الأبطال الأوروبي، الذي توج به مرتين مع الريال، قال خيسي، إن الأمر يكمن في تشكيل فريق بمثابة أسرة موحدة.

من ناحية أخرى، نفى خيسى أن يكون النادي الفرنسي، قد أدرج بندًا في عقده يلزمه بترك الموسيقى؛ نظرًا لأن اللاعب بدأ في 2014، مسيرته في موسيقى الريجي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة