بالصور.. جبال السخنة والحفلات والشواطئ بالسويس فى انتظارك أيام العيد

الإثنين، 12 سبتمبر 2016 07:30 ص
بالصور.. جبال السخنة والحفلات والشواطئ بالسويس فى انتظارك أيام العيد حدائق محافظة السويس
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إجازة العيد فى السويس، تعنى الاستمتاع بالطبيعة الخلابة وأنت تشاهد جبال العين السخنة، فى نفس الوقت الذى تستمتع به بمياة خليج السويس على الشواطئ، مع إقامتك فى منتجعات وفنادق العين السخنة التى تنظم فى عيد الأضحى الحالى العديد من الحفلات الفنية ليلا ونهارا من أجل الاستمتاع بإجازة عيد الأضحى.

العين السخنة

تمتد شواطئ السخنة لمسافة 80 كيلومترا على ساحل البحر الأحمر بدءاً من الحدود الجنوبية لرأس الأدبية شمالا وحتى رأس الزعفرانة جنوبا، وتتميز منطقة العين السخنة بواجهة سياحية جديدة، تستطيع جذب المصريين والسياح من شتى أنحاء العالم إلى مصر،خاصة أنها نموذج سياحى فريد من حيث الطبيعة الخلابة والشمس الدافئة طوال العام وجبالها الشاهقة الرائعة والعيون الكبريتية التى تعالج الكثير من الأمراض.

الشواطئ

تتميز شواطئ خليج السويس بالعين السخنة والأدبية، بانخفاض نسب التلوث البيئى بها، فالشواطئ والمياه دائمة دافئة ونظيفة، ومما يزيد من سحرها أنها على مسافة أمتار فقط من جبال العين السخنة، ويمارس بمياه الخليج العديد من الرياضيات البحرية والترفهية.

جبال السخنة

الهدوء والراحة وحولك الجبال بالعين السخنة وأمامك طواحين الهواء بالقرب من الشواطئ، جعل منها أبرز أماكن الجذب السياحى للباحثين عن الراحة والاستمتاع بالطبيعة.

الحفلات

تنظم المنتجعات والفنادق والقرى السياحية بالعين السخنة ومدينة السويس، أكثر من 40 حفلة وتضم العديد من المطربين المعروفين بينهم حماقى وسميرة سعيد ونانسى عجرم، وتقوم مديرية أمن السويس بتأمين الحفلات التى ستبدأ ثانى أيام عيد الأضحى، وتم وضع خطة تأمينية لهذه الحفلات عن طريق مديرية أمن السويس، كما طرحت المنتجعات والفنادق تذاكر ودعوات لحضور الحفلات.

الحدائق

تشهد السويس استعدادات خاصة قامت بها المحافظة لتهيئة الحدائق العامة لاستقبال المواطنين، من بينها حدائق مطلة على قناة السويس بمدينة بورتوفيق وأيضا كورنيش السويس الجديد والقديم، بجانب الحدائق التابعة للمحافظة فى الأحياء.

طريق السخنة

استعدت مديرية الأمن لعيد الأضحى، بتأمين طريق العين السخنة والدفع بدوريات بأعداد كبيرة من أجل التأمين والحد من الحوادث، كما تم إغلاق فتحات الطرق التى كانت تسبب الحوادث، بالإضافة لتكثيف الكمائن الأمنية.


حدائق محافظة السويس

 


حفلات بالعين السخنة

 


أماكن لهو للأطفال

 


جبال السخنة

 


وسائل ترفهية بفنادق السويس

 


ممشى بالعين السخنة

 


حفلة حماقى

 


حفلة سميرة سعيد

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة