أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون فى مرمى النيران بسبب تشافى

الإثنين، 12 سبتمبر 2016 02:44 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون فى مرمى النيران بسبب تشافى رونالدو
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض كريستيانو رونالدو، صانع ألعاب ريال مدريد الإسبانى، لانتقادات عنيفة، بسبب التصريحات التى أدلى بها مؤخراً، والتى سخر خلالها من تشافى هيرنانديز قائد برشلونة الإسبانى السابق، والسد القطرى الحالى.

 

أبناء برشلونة يهاجمون رونالدو

وكان كريستيانو رونالدو أدلى بتصريحات عقب نهاية مباراة ريال مدريد أمام أوساسونا السبت الماضى، ضمن منافسات الدورى الاسبانى "الليجا"، سخر خلالها من تشافى، قائلاً، "تشافى؟ يلعب فى قطر أو لا أدرى أين يلعب، كل من يُريد تصدر الصحف يتحدث عن رونالدو"، مضيفاً، "صحيح تشافى حقق ألقاب فى مسيرته لكن كم مرة فاز بالكرة الذهبية.. لكن أنا فزت بها ثلاث مرات".

 

وقال لويس انريكى، المدير الفنى لنادى برشلونة فى تصريحات صحفية اليوم، "كريستيانو لم يحترم تشافى لا يهمنى الحديث عن هذه الأمور التى لا تتعلق بكرة القدم"، فيما تحدث جوردى ألبا، قائلاً، "من الأفضل أن لا نعلق على مايقوله الآخرون، لكن عدم تحقيق تشافى للكرة الذهبية أمراً غير عادل، تشافى لاعب رائع وحقق جميع الألقاب الممكنة مع برشلونة".

ولم يتوقف الهجوم على كريستيانو رونالدو عند هذا الحد، بعدما أكد خواكين هيرنانديز، والد تشافى، أن نجله يشعر بالارتياح فى تجربته الاحترافية الحالية مع السد القطرى".

لماذا ثار رونالدو على تشافى؟

وكان تشافى قد رفض مقارنة رونالدو بغريمه التقليدى ميسى حيث قال فى تصريحات سابقة: "فقط الأحمق لا يعترف بأن كريستيانو رونالدو لاعب استثنائي، لكنه ليس محظوظا لأنه ولد فى نفس وقت ميسي، والجمهور الوحيد الذى يقارن كريستيانو بميسى فقط جمهور مدريد، لكن ميسى لا يقارن مع أحد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة