وفاة لاعب بوركينى فى مباراة بفرنسا إثر أزمة قلبية

الإثنين، 12 سبتمبر 2016 06:20 م
وفاة لاعب بوركينى فى مباراة بفرنسا إثر أزمة قلبية شعار نادى بيجوجليا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
​توفى اللاعب الدولى البوركيني السابق بن إدريسا ديرميه بعد تعرضه لأزمة قلبية الأحد خلال مباراة فريقه الهاوى آ جي بيجوجليا فى الدور الثالث من مسابقة كأس فرنسا لكرة القدم.
 
وقال بيجوجليا فى بيان: "نعلن بحزن كبير بأن بن إدريسا ديرميه كان ضحية أزمة قلبية بعد لحظات معدودة على انطلاق الشوط الثانى من مباراة فريقه الذى يلعب فى دورى الهواة فى كورسيكا مع فوريانى الذى يلعب فى الدرجة الخامسة".
 
وأضاف النادى أنه رغم وصول رجال الاسعاف، لم يكن بالإمكان إنعاش بن إدريسا ديرميه البالغ من العمر 34 عاماً. ولعب قلب الدفاع مع منتخب بلاده فى أربع مناسبات ولعب على الصعيد الاحترافى مع واجادوجو، ثم مع شيريف تيراسبول المولدافي وجاري بيجوجليا فى كورسيكا كورت وباستيا.
 
وكثرت فى الأعوام الأخيرة حالات الوفاة على أرضية الملعب وأبرزها كانت عندما فارق الكاميرونى مارك فيفيين فويه الحياة فى 20 يونيو 2003 خلال مباراة لمنتخب بلاده فى الدور نصف النهائى لكأس القارات التى كانت تحتضنها فرنسا، وكذلك المصرى محمد عبد الوهاب لاعب النادى الأهلي والمنتخب الوطنى السابق، (31 أغسطس 2006) والذى توفى أثناء مشاركته فى مران المارد الأحمر.
 
كما لقى المصير ذاته المجرى نيكلوس فيهير (25 يناير 2004) خلال مباراة مع فريقه بنفيكا البرتغالي، ولاعب إشبيلية الإسباني أنتونيو بويرتا (28 أغسطس 2007)، والبلجيكي جريجوري مرتنز (30 أبريل 2015 مع لوكيرن) وصولاً إلى الكاميرونى الآخر باتريك إيكينج الذي توفي فى السادس من مايو الماضي خلال مباراة مع فريقه دينامو بوخارست الروماني.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة