حسام البدرى يحدد مصير مفاوضات الأهلي مع "جنش" الزمالك

الإثنين، 12 سبتمبر 2016 04:48 م
 حسام البدرى يحدد مصير مفاوضات الأهلي مع "جنش" الزمالك محمود جنش
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد مسئولو النادى الأهلي اتصالاتهم مع محمود جنش حارس مرمى الزمالك، للانتقال للفريق الأحمر، فى ظل انتهاء عقده مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وبالتالى يحق له التوقيع لأى نادٍ فى شهر يناير المقبل.
 
 
 وترغب إدارة الأهلى فى التعاقد مع حارس مرمى على مستوى عالٍ، بناءً على رغبة حسام البدرى المدير الفنى للفريق، والذى أوصى بتدعيم 4 مراكز وهى حراسة المرمى وقلب الدفاع والظهير الأيمن والمهاجم الصريح حال عودة نظام الاستبدال فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
 
ووفقاً لمصدر داخل الجهاز الفنى بالأهلي، فإن إدارة ناديه وضعت خطة قصيرة المدى وأخرى طويلة المدى لإصلاح منظومة حراسة المرمى، التى تعانى منذ رحيل عصام الحضرى، وكان مارتن يول المدير الفنى السابق قد وافق على إتمام التعاقد مع جنش، إلا أن العائق الوحيد حالياً هو عدم اقتناع حسام البدرى وجهازه المعاون بإمكانيات حارس الزمالك، رغم وصول الإدارة الحمراء لمرحلة متقدمة فى المفاوضات مع الحارس الدولى، حيث يفضل الجهاز -وخاصة طارق سليمان مدرب حراس المرمى- التعاقد مع زميل جنش أحمد الشناوى حارس الزمالك ومنتخب مصر، من خلال دفع الشرط الجزائى فى عقده والمقدر بمليون و500 ألف يورو، ومن المقرر أن يعقد محمود طاهر جلسة مع حسام البدرى المدير الفنى للفريق قبل اتخاذ القرار النهائى بخصوص جنش سواء بإتمام التعاقد معه أو صرف النظر عنه نهائياً.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

قطائع الناشئين

سلم لي علي قطاع الناشئين بالنادي والمدربين الذين يتقاضون الملايين.ومرحبا بالهبش والخطف

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

دائما سر قوة الأهلي ( نادي القيم ؟) في إستباحة وتكسيح الآخريين

1- يتكلمون عن الشناوي وجنش بقمة الأريحية وكانهم بيكتشفوهم - هم - لأول مرة - ويتجاهلون القلعة الكبيرة البيضاء التي أعطتهم دروسا قاسية لن ينسوها في فنون كرة القدم . 2- يتكلمون بمنتهي الثقة وكأن هؤلاء اللاعبيين فاقدي للقيم والمبادئ التي دائما ما يتشدقون بها ولن شفويا؟ 3- يتكلمون بمنتهي الثقة وكأن هؤلاء اللاعبيين ليسوا تابعيين لصرح كبير مدرسة في الإنتماء وفي تعليمه- وتناسوا انهم تربطهم به ملحمة إنتماء وجبال من الثقة والولاء. 4- يتكلمون بمنتهي الثقة وتناسوا أن من يخلع الأبيض رداء النقاء ويرتدي ثوب الشياطين يكتب بيده شهادة الفناء ولنا في عمرو سماكة وجدو واحمد الشيخ وغيرهم دليل إهداء ...؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

خالدامين

هيه سايبه

الاهلى فاكرها سايبه مرة عايزياخذ جنش ومرة عايز ياخذالشناوي فاكر العملية سايبة مش عارف ان الزمالك وراه رجالة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدناصر محمدناصر

البسزوةتلفييدز

الزمالك بطل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة