من غلق الهاتف لحظر شحنه مطلقا.. شروط حمل "جلاكسى نوت 7 "حول العالم

الأحد، 11 سبتمبر 2016 09:00 م
من غلق الهاتف لحظر شحنه مطلقا.. شروط حمل "جلاكسى نوت 7 "حول العالم نوت 7
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد حوادث الانفجار المتعددة التى تعرض لها هاتف سامسونج الجديد "جلاكسى نوت 7" حول  العالم، قررت الشركة سحب الجهاز من الأسواق استبدال النسخ التى تم شحنها والذى وصل عددها إلى 2.5 مليون هاتف، وهو الأمر الذى آثار تخوفات الكثيرين ليس فقط من المستخدمين ولكن من الجهات الحكومية خاصة فيما يتعلق بحمل الهاتف داخل المطارات، وأطلقت كل دولة مجموعة من القواعد والشروط، وفيما يلى نرصد لك أبرز شروط حمل هاتف سامسونج جلاكسى نوت 7 فى مطارات العالم.

-       أستراليا

قررت شركات الطيران فى أستراليا تطبيق إجراءات تمنع شحن هواتف "جالاكسى نوت 7" التى تنتجها سامسونج أثناء رحلاتها، خوفا من انفجارها، وهذا يعنى أنه من الممكن حمل الهاتف واستخدامه ولكن الشحن هو الذى تم منعه بشكل رسمى.

-       الولايات المتحدة

مع بداية انتشار حوادث الانفجار نصحت هيئة أمريكية المسافرين بعدم شحن الهاتف أو فتحه أثناء رحلات الطيران، وبدأ موظفو شركات الطيران الكبرى فى الولايات المتحدة تحذير الركاب عند البوابات وعلى متن الطائرات من استخدام الهاتف، وشددوا على ضرورة إبقاء هواتفهم مغلقة لحين خروجهم من الطائرة.

-       الهند

بالإضافة إلى تحذير الحكومة الهندية الركاب من استخدام وشحن هاتف "نوت 7" داخل الطائرات، إلا أن المديرية العامة الهندية للطيران المدنى، حظرت أيضا من وضع الهاتف داخل الحقائب خلال فحص الأمتعة، وشددت على ضرورة إغلاق الهاتف تماما.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة