طوارئ بالغربية لمنع البناء على الأراضى الزراعية فى إجازة العيد

الأحد، 11 سبتمبر 2016 05:38 م
طوارئ بالغربية لمنع البناء على الأراضى الزراعية فى إجازة العيد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفعت محافظة الغربية حالة الطوارئ القصوى تزامنا مع احتفالات عيد الأضحى المبارك، وتم التنبيه على رؤساء المدن والأحياء والوحدات المحلية بمتابعة حركة البناء وتبوير الأراضى الزراعية، حيث يلجأ بعض المواطنين باستغلال فرصة إجازة العيد والبناء على الأراضى الزراعية.

وكلف اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، رؤساء المدن  بضرورة المرور على الأراضى الزراعية بالتنسيق بين الإدارات الهندسية وإدارة بناء وتنمية القرية ومديرية الزراعة لرصد مخالفات البناء على الأراضى  الزراعية وإزالتها فى المهد، وكذا إنشاء غرفة عمليات لتلقى شكاوى المواطنين بكل مركز ومدينة.

كما شدد على عدم قطع مياه الشرب عن المراكز، والمدن والمرور على محطات المياه على مستوى المحافظة وذلك بالتنسيق بين مدير المحطة ورئيس المدينة وأيضا توافر الكهرباء طوال فترة أيام الأسبوع وتلافى انقطاع التيار الكهرباء.

واشتملت توصيات المحافظ على ضرورة وجود الدفاع المدنى وتجهيز المستشفيات والمرور عليها للتأكد من استعداداتها لاستقبال أى حالات مصابة والتنسيق بين مباحث التموين ومديرية التموين كل فى نطاقه للمرور على المحلات للتأكد من توافر جميع السلع وجودتها وأنها تباع بأسعار مناسبة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة