الأهلي يبدأ رحلة تحصيل 50 مليون جنيه من بلجيكا وإنجلترا والصين

الأحد، 11 سبتمبر 2016 02:00 ص
الأهلي يبدأ رحلة تحصيل 50 مليون جنيه من بلجيكا وإنجلترا والصين رمضان صبحي لاعب الاهلي السابق وستوك سيتي الإنجليزي حاليًا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح النادى الأهلى خطوط اتصالات مع الأندية "المديونة" للقلعة الحمراء بملايين الجنيهات أبرزها أندرلخت البلجيكى وستوك سيتى الإنجليزى وتيانجين الصينى من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى هذه الأندية بعد انتقال أكثر من لاعب أهلاوى لهذه الأندية.

 

وانتقل ثنائى الأهلى رمضان صبحى والجابونى إيفونا منذ عدة أسابيع لـ"ستوك سيتي" مقابل 6 ملايين يورو فيما رحل إيفونا إلى تيانجين الصينى مقابل 8 ملايين دولار، كما قام الأهلى بتفعيل عقد بيع محمود حسن تريزيجيه لأندرلخت من إعارة إلى بيع نهائى مقابل مليون و300 ألف دولار.

 

الأهلى حصل على خمسة ملايين دولار من النادى الصينى كدفعة أولى مؤخراً، وحصل على وعد من إدارة تيانجين بتسديد باقى الصفقة (3 ملايين دولار) فى ديسمبر المقبل، فيما لم يحصل مسئولو القلعة الحمراء على أية مقابل مالى من ناديى أندرلخت أو ستوك سيتى مقابل بيع رمضان صبحى وتريزيجيه.

 

وشهدت الأيام الماضية مخاطبات بين الأهلى والأندية الثلاثة لتحصيل هذه الديون التى تصل لـ4 ملايين و300 ألف دولار لدى أندرلخت وتيانجين و6 ملايين يورو لدى تيانجين أى ما يوازى 50 مليون جنيه مصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة