أهمها الـ"تاج" فى صور الخروف.. 5 صور هيخلوك تبعد عن الفيس بوك فى العيد

الأحد، 11 سبتمبر 2016 08:00 ص
أهمها الـ"تاج" فى صور الخروف.. 5 صور هيخلوك تبعد عن الفيس بوك فى العيد طفل يتصور مع الأضحية
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقضى معظم الشباب أوقاتهم بالأعياد على الفيس بوك، مهما اختلفت عاداتهم سواء كانت زيارة الأقارب أو الخروج مع الأصدقاء، أو الجلوس بالمنزل فتتعدد طرق وأساليب قضاء العيد ويبقى الفيس بوك واحد يجمع الجميع، إلا أن هناك 5 صور سيجعلونك تتمنى الابتعاد عن الفيس بوك لنمطية هذه الصور أو لما يعود على النفس من أذى وضيق برؤية تلك الصور المتكررة كل عيد.

1- صورة ذبح الاضحية


خروف مذبوح

 

فذبح الأضحية ينقصه شئ إذا لم يتم نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، متفاخرين بذلك دون مراعاة لمن يزعجهم مشهد الدماء أو رؤية الأطفال غير المدركين لحكمة الله من التضحية، وما يعود عليهم من أثر نفسى.

2- صورة التحرش


صورة تحرش

 

فتجد عشرات الصور على الفيس بوك التى تنقل إليك التحرش حيثما كنت، مهما بلغت حدة الصورة وفظاعتها .

3- تاج الخروف


خروب على السوشيال

 

إذا لم يقم أحد أصدقائك بالإشارة إليك فى صورة خروف ليهنئك بعيد الأضحى فأنت محظوظ لأبعد الحدود، فرواد مواقع التواصل الاجتماعى يعانون من الإشارة إليهم فى صور الخرفان، ليطرح السؤال نفسه، من يرسل تلك الإشارات إذا كان الجميع ينزعج منها؟!

4- صورة تهنئة من القلب بمناسبة العيد


تهنئة العيد

 

وهنا تجد نفسك واحد من عشرات من قام أحد الاصدقاء أو الأقارب بالإشارة لهم فى صورة مكتوب عليها تهنئة من القلب بمناسبة العيد، أو عيد سعيد، وما شابه تلك العبارات، التى تتوارثها الاجيال الفيسبوكية دون كلل أو ملل.

5- صورتك فى العيد وأنت صغير


طفل مع الأضحية

 


طفل مع الخروف

 

وإذا كان حسابك الخاص على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، يتواجد به عدد لا بأس به من الأقارب فقد تكون ضحية أحدهم، الذى يقوم بنشر صورك وأنت صغير فى العيد دون مراعاة لسخرية أصدقاءك منك بعد ذلك، ليعيد لك ذكريات الماضى الأليم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة