أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 11/9/2016

الأحد، 11 سبتمبر 2016 09:29 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 11/9/2016 الإسماعيلى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الاحد 11/9/2016 العديد من الأخبار المهمة يأتى على رأسها تكليف مجلس إدارة الدراويش المهندس خالد فرو نائب رئيس مجلس الإدارة بحضور اجتماعات لجنة الأندية، بالإضافة إلى انتعاش خزينة النادى بـ2 مليون جنيه قيمة الجزء الاخير من انتقال مروان محسن مهاجم الفريق الأسبق للأهلى.
 
 
 
استقر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى على تكليف خالد فرو نائب رئيس النادى، لتمثيل الإسماعيلى فى اجتماعات لجنة الأندية خلال الموسم الكروى الجديد.
 
 وجاء الاستقرار على أن يكون فرو هو الممثل فى هذه الاجتماعات، نظراً لأنه سبق له تمثيل النادى فى السنوات السابقة قبل أن يتقدم باستقالته رسمياً.
 
 
 
قرر مجلس إدارة الإسماعيلى إرسال فاكس رسمى إلى لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم، للمطالبة بتحديد مباراة الدور الثانى أمام الأهلي، المقرر لها 15 فبراير المقبل على أن يكون استاد الإسماعيلية هو ملعب اللقاء لأن من حق الدراويش اختيار الملعب فى هذه المواجهة القوية.
 
 
 
اتفق النادى الأهلي مع نظيره الإسماعيلى على تسديد الأول للأخير مليونى جنيه منتصف سبتمبر الجارى تُمثل القسط الثانى والأخير من قيمة صفقة مروان محسن.
 
 
 
كلّف مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، محسن عبد المسيح "سيحة" مدير الكرة بتولى ملف التجديد لنجوم الدراويش والذين قاربت عقودهم على الانتهاء خاصة الثنائى إبراهيم حسن الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الجديد ومحمد فتحى الذى ينتهى تعاقده بنهاية الموسم بعد المقبل.
 
 
 
أجل مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان تشكيل اللجان المختصة داخل النادى سواء التعاقدات أو الموارد أو اللجنة الفنية وباقى اللجان المختصة والتى تؤدى عملها تحت إشراف أعضاء مجلس الإدارة باعتبار أن كل عضو مسئول عن ملف محدد داخل النادى ويدوره يشرف على هذه اللجان المختصة بعد تشكيلها بشكل رسمى
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة