"تيار الغد السورى": ما يدور فى سوريا حاليا صراع على السلطة وتحريف للثورة

الأحد، 11 سبتمبر 2016 01:38 ص
"تيار الغد السورى": ما يدور فى سوريا حاليا صراع على السلطة وتحريف للثورة أحمد الجربا رئيس "تيار الغد السورى"
لندن أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رئيس "تيار الغد السورى" أحمد الجربا، أن ما يدور فى سوريا حاليا صراع على السلطة وتحريف للثورة، ونقلت قناة "روسيا اليوم" الليلة عن الجربا قوله: "إن هناك اتفاقا بين تيار الغد السورى وحركة المجتمع الديمقراطى الكردى بشأن رؤية مستقبل سوريا، مؤكدا أنهما اتفقا على المشاركة فى صناعة حاضر سوريا".

 

وفى السياق ذاته، أصدر "تيار الغد السوري" و"حركة المجتمع الديمقراطى الكردى" بيانا مشتركا أكدا فيه أن حرب صراعات إقليمية ودولية تجرى فى سوريا وتتقاسمها محاور طائفية نأت بمطالب السوريين عن تطلعاتهم بدولة مدنية ديمقراطية تعددية.

 

وطالب البيان السوريين بمواجهة الظلم والظلامية والتبعية لقوى خارجية والتى لا تخفى مطامعها فى سوريا من خلال تصفية حساباتها وتصدير أزماتها على حساب السوريين وبما يحقق مصالحها الذاتية على أرضنا.

 

وأوضح البيان أن اتفاقا بين "تيار الغد السوري" والإدارة الذاتية الديمقراطية يرسم الاستراتيجيات السياسية والعسكرية للمرحلة المقبلة، ويؤكد أن مايجرى فى سوريا هو صراع على السلطة بمشاركة ميليشيات طائفية مسيسة دفعت ومن خلفها نحو إفراز هذه الحالة المقيته لتتحول سوريا إلى بؤرة جذب جميع مرتزقة العالم الذين وجدوا فى سوريا، معبرا لتصفية صراعاتهم ونزاعاتهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة