سفير الإمارات لـ"اليوم السابع": يشرفنا اللعب فى مصر ونتمنى حضور الجماهير

الأحد، 11 سبتمبر 2016 05:20 ص
سفير الإمارات لـ"اليوم السابع": يشرفنا اللعب فى مصر ونتمنى حضور الجماهير السفير الإماراتى فى مطار القاهرة
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال السفير جمعة الجنيبى، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى القاهرة، إنه يتمنى أن تخرج مباراة السوبر الإماراتى بين فريق "أهلى دبى" ونادى "الجزيرة" يوم الثلاثاء المقبل فى القاهرة بشكل راقٍ.

وأضاف الجنيبى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" اليوم الأحد، على هامش استقباله لفريق الأهلى الإماراتى بمطار القاهرة الدولى، أن الكرة الإماراتية يشرفها أن تلعب فى مصر بين الجماهير المصرية، متمنيا أن تحضر الجماهير الإماراتية والمصرية لمشاهدة المباراة.

وأوضح أنه يتمنى حضور الجماهير المصرية والإماراتية باستاد "الدفاع الجوى" لمشاهدة مباراة "كاس السوبر" الإماراتى، كى تبين مدى الحب والود المتبادل بين الشعبين الشقيقين المصرى والإماراتى.

كان قد وصل مطار القاهرة الدولى، فى الساعات الأولى من صباح اليوم، بعثة فريق نادى أهلى دبى الإماراتى، استعداداً لمواجهة نادى الجزيرة، الثلاثاء المقبل، بملعب "الدفاع الجوى" بالتجمع الخامس، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الإماراتى.

وكان فى استقبال النادى الإماراتى، وفد رفيع المستوى من السفارة الإماراتية لدى القاهرة كان على رأسهم سفير دولة الإمارات جمعة الجنيبى، ونائبه خليفة سيف الطنيجى وعدد من دبلوماسيى السفارة.

ويشارك الأهلى فى مباراة كأس السوبر بصفته بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإماراتى، فيما يشارك الجزيرة بعدما توج بطلاً لكأس رئيس دولة الإمارات.

يذكر أن الأهلى حقق فوزاً عريضاً على العين بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، الأربعاء الماضى، فى قمة الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة كأس الخليج العربى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صابر ابونصير

اهلا وسهلا يا أعز الحبايب فى موطنكم الثانى ( مصر كنانة الله )

لا ينتهى ( الحب والود المتبادل بين الشعبين الشقيقين المصرى والإماراتى ) مدى الحياة . لقد حفرتم وسجلتم بأديكم فى قلوب شعب مصر المحبة والمعزة التى لا تنتهى مدى الحياة وعرفانا بالمواقف لفخامة سمو معاليكم سوف يحكى عنها التاريخ . بالاحضان بالاحضان بالاحضان يا شعب الامارات الاصيل :

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة