الإسكندرية تعلن استعدادها لاستقبال المصطافين والوافدين خلال إجازة العيد

الأحد، 11 سبتمبر 2016 01:39 ص
الإسكندرية تعلن استعدادها لاستقبال المصطافين والوافدين خلال إجازة العيد تواصل الاستعداد لعيد الاضحى
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، استعدادها  لاستقبال  المصطافين خلال أيام العيد،حيث تم التنسيق مع مديرية المرور لتوفير السيولة المرورية للمصطافين وكذلك التنسيق مع مرفق الإسعاف لتوفير عدد كاف من العربات والمسعفين على الشواطئ، وتزويد نقاط الإسعاف بأسطوانة أكسجين وأدوات إسعاف أولية والتنبيه على كافة المستأجرين بالاهتمام بمنظومة الإنقاذ وتوفير المسعفين والغطاسين وعمال الإنقاذ وعمال الأبراج على الشواطئ.

كما تم التنبيه على رفع كفاءة دورات المياه لديهم ووضع اللافتات الارشادية والتحذيرية بكل شاطئ ووضع خطة للمرور اليومى على كافة الشواطئ طوال أيام العيد وتحديد المخالفين وتوقيع الغرامات على المخالفين، وكذلك التنسيق مع مديرى الشواطئ بالأحياء للمرور اليومى والتأكد من منظومة الإنقاذ.

وتم تزويد الشواطئ بأجهزة لاسلكى لسرعة البلاغات وحلها وسرعة الاتصال بغرفة عمليات المحافظة وغرفة عمليات الإدارة المركزية للسياحة والمصايف الموجودة طوال أيام العيد، والتنسيق مع مأمورى الأقسام لتوفير نقاط شرطة وانتشارها على الشواطئ لاستيعاب المشاكل وحلها.

كما تم التنسيق مع مديريتى الصحة والتموين لشن حملات مشتركة مع الإدارة المركزية للسياحة للقيام بحملات تفتيشية على كل المحال والكافيتريات والتأكد من الالتزام بالأسعار والتأكد من تصديقات الحفلات المقامة فى العيد.

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة