محافظ الوادى الجديد يتفقد المرافق الحيوية استعدادا لاستقبال العيد

السبت، 10 سبتمبر 2016 08:56 م
محافظ الوادى الجديد يتفقد المرافق الحيوية استعدادا لاستقبال العيد جانب من الجولة
الوادى الجديد – ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد المرافق الحيوية المهمة بالمحافظة للتأكد من جاهزيتها واستعدادها خلال فترة العيد، حيث تفقد إدارة الحماية المدنية للتأكد من الجاهزية الكاملة للأفراد والسيارات حال تلقى أى بلاغات، كما تفقد أيضا إحدى محطات المياه للتأكد من سير العمل بها وضخ المياه اللازمة للمواطنين ومدى صلاحية المياه المقدمة لهم، حيث أكد المحافظ أن الوحدات المحلية بالمراكز الإدارية مستمرة فى ضخ كميات كبيرة من الخضروات والفاكهة والسلع الأساسية بهدف خفض الأسعار، وذلك للمساهمة فى رفع العبء عن المواطنين محدودى الدخل.

 

وشدد المحافظ على ضرورة تواجد نوبتجيات عمل كاملة من فنيين ومهندسين بالمرافق الحيوية، وذلك لتلافى أى أعطال وإصلاحها على الفور.

 

وخلال الجولة تفقد المحافظ فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة للتأكد من توافر السلع الأساسية واللحوم والدواجن والأسماك خاصة فى فترة العيد، ووجه المحافظ بضخ الكميات اللازمة خلال العيد بأسعار مخفضة.

 

واختتم المحافظ جولته بتفقد الأسواق للتأكد من التزام محلات الفاكهة والخضار بالتسعيرة الاسترشادية وعدم المغالاة فى الأسعار، وشدد على ضرورة تكثيف الحملات المفاجئة على الأسواق للتأكيد من توافر السلع وصلاحيتها وضبط أسعارها واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين من التجار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة