خالد يوسف ينتقد تصريحات مصر بشأن تجارب كوريا الشمالية النووية وتجاهلها إسرائيل

السبت، 10 سبتمبر 2016 03:45 ص
خالد يوسف ينتقد تصريحات مصر بشأن تجارب كوريا الشمالية النووية وتجاهلها إسرائيل خالد يوسف
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد النائب خالد يوسف، عضو مجلس النواب والمخرج السينمائى، التصريحات الرسمية المصرية بشأن التجارب النووية فى كوريا الشمالية وتجاهلها لتجارب إسرائيل النووية.

 

وكتب يوسف، عبر حسابه الرسمى على تويتر: "مصر تعرب عن قلقها تجاه إجراء كوريا الشمالية خامس تجاربها النووية، ده تصريح رسمى، والسؤال.. مفيش أى قلق من إسرائيل النووية والقلق من كوريا".

 

وكان المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية المستشار أحمد أبو زيد، قد أعرب عن قلق مصر الشديد تجاه ما أعلنته كوريا الشمالية من نجاح خامس تجاربها النووية، مؤكدًا أن هذا الإجراء يمثل تهديدًا جديدًا لنظام منع الانتشار النووى، وإضعافًا لجهود ترسيخ عالمية معاهدة منع الانتشار النووى، وتعزيز دورها فى حظر انتشار الأسلحة النووية ودعم السلام والاستقرار العالمى.

 


خالد يوسف على تويتر

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى حر

ليه حاشر نفسك

خليك فى الدايره بتاعتك

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

الى رقم1

خلينا في دولتنا بتاعتنا.عدو اليوم قد يكون صديق الغد.والعكس صحيح.وللاسف كان يجب الا نعلن اعرابنا عن القلق تجاه ما يحدث بكوريا فقد يكون لدينا حلم بامتلاك القدرة السلمية او غيرها وتعرب نفس الدوله عن قلقها من تحولنا لدوله ..... او قد نحتاج خبرتهم بهذا المجال لماذا التعجل بالعداء بالقلق الغير مبرر.قصه قصيره نتعلم منها ان السكوت في بعض الحالات يكون من ذهب( قديما كان هناك حكم اعدام لثلاثة اشخاص. وكان هناك شياك حديد حاد الشفره مربوط بحبل.وضعوا راس الاول اسفله فقال عدالة السماء ستنقذني وبالفعل توقف الشباك الحديد قبل ان يقطع راسه.فاطلقوا سراحه وهلل الجمهور له وجاء الثاني فقال عداله السماء ستنقذني وبالفعل توقف الشباك واطلقوا سراحه وهلل الجمهور له.ثم جاء الثالث فقال لهم لن اقول عدالة السماء ستنقذي واخدعكم كما خدعكم من سبقني فهناك عقده بالحبل تمنع وصوله لقطع الرأس.فقاموا على الفور بحل العقده ووضعوا راسه اسفلها لتقطعها نهائيا. لم يسمع الجمهور ما دار بالكواليس وهتفوا وهللوا لان عداله السماء قطعت راس الاخير وحتى يومنا هذا لم يعرف الجمهور الحقيقة. القلق والادانه والشجب يكون فقط حسب المصلحه القومية.

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد مصطفى

هون على نفسك

مصر وجميع الدول العربية دائماً وأبداً مراراً وتكراراً يعلنان عن إعتراضهما على أي عمل إسرائيلي في هذا المجال ويعبرا عن ذلك في جميع المحافل الدولية وكون المجتمع الدولي بقيادة أمريكا يدعم إسرائيل فهذا شئ آخر لا يد لنا فيه وكونك شيوعي الهوى تدافع عن كوريا الشيوعية فهذا شئ آخر لا يد لنا فيه أيضاً

عدد الردود 0

بواسطة:

essam

كوريا الشمالية نجاح وتفوق

قلق على اية دة تقدم يا جهلة يا متخلفين كوريا مش دولة معتدية ولا ليها اطماع ولا تطلب مساعدة من احد انتم يا خارجية لا تنفعوا تديروا او تشغلوا او تتكلموا عن بلد عاوزة تتقدم انتم من الجيل اللى بيجيب ورا ورا نفس النظام الهالك اللعين كوريا بلد سا عد نفسة وتقدم لية قلقانين انتم ملكومش اى اهمية بقلقكم

عدد الردود 0

بواسطة:

منوفى

التجربه الكوريه كانت للمره الخامسه يعنى قلقنا اربع مرات فبل كده ومفيش فيده

احنا حنقضيها قلق علطول

عدد الردود 0

بواسطة:

‘ماد

أي نعم

لا نخاف من اسرائيل النووية عارف ليه عشان بنفهم في الجغرافيا وانت مش واخد بالك. فاسرائيل لا تستطيع أن تستخدم النووي وهي في وسط العرب لأنها لن تسلم من أذاه. أما كوريا الشمالية فتعادي الجنوبية وتعادي أمريكا وأي تهور من جانبها سيعود بالدمار على العالم أجمع.

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

تحية لرقم 2

القلق والاعتراض يكون على الشيء نفسة وليس من يملكه - ان ابرام معاهدات النووي - لم تكن تقول لده اه وده لا - النووي هو سلاح خطير لايجب ان يمتلكه احد ولا دولة - لان الدولة ممكن تكون النهاردة يحكمها واحد كويس وبكرة لا - او ان تستخدم هذه الملكية للضغط واظهار القوة وليس لاي من كان التحدث بعدي كما هو الحال الان - تتسلط الدول التي تملك هذه القوة وتصدر الفرمانات بان هذا على حق وهذا على باطل (كحال فلسطين واسرائيل) وهذا يجب ان يعيش وهذا يجب ان يموت (كحال امريكا وصدام) - المختصر ان هذا جزء من العك في وزارة الخارجية او قل تمشية الحال.

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled soudi

خليها علي الله

يعم خالد اهو كلام وخلاص لا هيأدم ولا هيأخر . تدين مش تدين كل واحد نفسه في حاجه هيعملها .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة