جوجل تطلق النسخة 53 من متصفحها كروم لمنصة الأندرويد بمزايا جديدة

السبت، 10 سبتمبر 2016 04:00 ص
جوجل تطلق النسخة 53 من متصفحها كروم لمنصة الأندرويد بمزايا جديدة جوجل كروم
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت جوجل عن نسخة جديدة من متصفح جوجل كروم متاحة لمستخدمى أندرويد، التى تحمل الإصدار رقم 53، ويأتى ذلك بعد أسبوع واحد فقط من إطلاق نسخة الأجهزة المكتبية، وهو ما يعنى فى النهاية أن مستخدمى أندرويد يمكنهم الاستمتاع بالمميزات الموجودة على الأجهزة المكتبية.

 

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فبغض النظر عن التحسينات المعتادة التى توفرها النسخة الجديدة من المتصفح، فإن جوجل أكدت أن النسخة 53 من كروم ستدعم Android Pay من خلال واجهة API لطلبات الدفع، والتى ستسمح للمستخدمين جعل المدفوعات سلسة وأمنة على الإنترنت باستخدام بطاقة الائتمان أو من خلال خدمات جوجل.

 

وأضافت أن واجهة API لطلبات الدفع تجعل من السهل إجراء المدفوعات على الويب، ولن يجعل المستخدمين مضطرين لكتابة المعلومات المتعلقة بالفواتير والشحن أو الدافع، وسيكون المستخدم قادر على التحقق من ذلك بضغطة واحدة، إذا كان يستخدم متصفح كروم على سطح المكتب أو الهاتف المحمول.

 

كذلك فإن النسخة الجديدة من كروم تسمح للمستخدمين كتم صوت الفيديوهات التى تعمل تلقائيا دون ان يضطر المستخدم للتفاعل معها، كما يحتوى على العديد من تحسينات الأداء والاستقرار والإصلاحات. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة