بالصور.. مدير أمن أسوان يتفقد موقع حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوى

السبت، 10 سبتمبر 2016 05:08 م
بالصور.. مدير أمن أسوان يتفقد موقع حادث تصادم سيارتين بالطريق الصحراوى مدير امن أسوان يتفقد حادث الطريق الصحراوى الغربى
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء مجدى موسى مدير أمن أسوان، موقع حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الصحراوى الغربى "أسوان - القاهرة"، والذى أسفر عن وفاة 5 وإصابة 14 آخرين.

 

وكان قد تبلغ لمركز شرطة إدفو، اليوم السبت، من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الصحراوى الغربى "أسوان - القاهرة"، قبل مدخل مدينة ادفو بحوالى 500 متر دائرة مركز ادفو، ما أسفر عن وقوع وفيات ومصابين.

 

وتبين من التحريات أنه أثناء سير السيارة رقم " ص و ن / 3215" أجرة ميكروباص فى الطريق القادم من القاهرة اتجاه أسوان، اصطدمت بالمواجهة بالسيارة رقم  1042 ربع نقل أسوان، ما أسفر عن وفاة 5 أشخاص متأثرين بإصابتهم بكسور بأماكن متفرقة بالجسم،  وتم نقلهم لمشرحة مستشفى أدفو العام وإصابة 14 شخص بكسور وجروح متفرقة بالجسم، وتم نقلهم لمستشفيات أسوان الجامعى ومستشفى إدفو العام، لتلقى العلاج، وحدوث تلفيات بالسيارتين عبارة عن تهشم كامل بمقدمة السيارتين.

 

وبسؤال المصابين وأهلية المتوفيين أيدوا ما جاء بالفحص، ولم يتهموا أو يشتبهوا فى وفاتهم جنائيًا، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية والتحفظ على السيارتين لحين صدور قرار بشأنهما، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6699 لسنة 2016 م إدارى مركز إدفو، وجارى العرض على النيابة العامة.


مدير أمن أسوان يتفقد موقع حادث الطريق الصحراوى

 


موقع حادث الطريق الصحراوى

 


مدير أمن أسوان يتفقد موقع حادث الطريق الصحراوى

 


موقع حادث الطريق الصحراوى غرب مدينة إدفو

 


مدير أمن أسوان يتفقد موقع حادث الطريق الصحراوى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة