بالصور.. "فوتوسيشن" رومانسى لأوباما وزوجته يثير ضجة على تويتر

السبت، 10 سبتمبر 2016 02:12 م
بالصور.. "فوتوسيشن" رومانسى لأوباما وزوجته يثير ضجة على تويتر  صورة رومانسية تجمع الرئيس الأمريكى باراك أوباما وزوجته ميشيل
كتبت نورهان مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت صحيفة التليجراف أن صورا رومانسية جمعت بين الرئيس الأمريكى باراك أوباما وزوجته ميشيل قد أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعى وفيض من التغريدات التى يتغنى بحب الزوجين لبعضهما البعض ويثنى على رشاقة السيدة الأولى التى "لم يبددها الزمن".
 
وتداول مستخدمو مواقع التواصل عددا من اللقطات من جلسات تصوير للزوجين والتى من المتوقع أن تنشر فى عدد أكتوبر من مجلة "ايسينس" المهتمة بأخبار المرأة الأمريكية من أصل أفريقى.

 

صورة رومانسية تجمع أوباما وميشيل

الرئيس الأمريكى أوباما وزوجته ميشيل

أوباما وميشيل على غلاف مجلة إيسنس 

ومن خلال سلسلة من التغريدات عبر هاشتاج #Blacklove أو "الحب الأسود"، تفاعل الكثيرين مع الصور، فقالت جيمى تيرنر: "الشىء الوحيد الذى أحبه فى عائلة أوباما هو حبهما لبعضهما البعض".

كما علق بلاك فيليب على حسابه على تويتر أن ميشيل أوباما يجب أن تكون السيدة الأولى فى كل الأزمان لأنها تظهر أجمل مع مرور الوقت.

ولكن نينا هيريرا اعترضت على الهاشتاج، قائلة: "أنا أكره أنا أرى (كلمة الحب الأسود) عند الحديث عن أوباما وميشيل، إنه فقط الحب".

وأشارت الصحيفة البريطانية أن ميشيل ظلت - خلال فترة وجودها فى البيت الأبيض – تشجع على تناول الطعام الصحى والحفاظ على اللياقة البدنية، وكان آخر ما نشرته مقطع فيديو لها وهى تمارس رياضة ملاكمة الركل المعروفة بـ "الكيك بوكسنج".

لقطة من فيديو لميشيل أوباما وهى تمارس الرياضة

 

 

وصرحت السيدة الأولى التى ظهرت على غلاف مجلة فاريتى الشهر الماضى، أنها وزوجها الرئيس الأمريكى فخوران لتأثيرهم فى الأطفال من أصل أفريقى بعد أن رأوا أسرة تشبههم فى البيت الأبيض.

كما قال أوباما إنه فخور بما حققه فى منصبه على مدار 8 سنوات، مضيفا أن أمريكا الآن لا شك أفضل مما كانت عليه عند تسلمه المنصب ولكنه يعترف أن هناك الكثير من العمل الذى سيقوم به من سيخلفه فى المنصب سواء كانت هيلارى كلينتون أو دونالد ترامب.

وأشار الرئيس الأمريكى أنه سوف يعتز بذكرياته مع أسرته فى البيت الأبيض، خاصة عندما كان يمشى مع بناته وكلبه فى الحديقة الجنوبية للقصر الرئاسى فى ليالى الصيف.

ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية فى الثامن من نوفمبر من هذا العام.

 

صحيفة التليجراف البريطانية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مسافر زاده الخيال

الرئيس الأمريكي

باراك أوباما كل عام وأنت و عائلتك الكريمة بخير.. وتحياتي للجميع ***

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة