بالصور..ضبط 6طن ونصف مواد تموينية مدعمة قبل ترويجها بالسوق السوداء فى أسوان

السبت، 10 سبتمبر 2016 04:43 م
بالصور..ضبط 6طن ونصف مواد تموينية مدعمة قبل ترويجها بالسوق السوداء فى أسوان المواد التموينية المدعمة بعد ضبطها
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مديرية التموين بأسوان، اليوم السبت، من ضبط 6 طن ونصف من السكر والدقيق والمواد التموينية أخرى مدعمة داخل أحد المخازن، قبل ترويجها فى السوق السوداء خلال عيد الأضحى المبارك، وذلك فى إطار خطة وزارة التموين لتشديد الرقابة على الأسواق تزامناً مع إجازة عيد الأضحى المبارك.
 
 
 
وكانت معلومات قد وصلت لمفتشى إدارة تموين إدفو بأسوان، تحت إشراف حسام العربى، وكيل وزارة التموين بأسوان، تفيد بتجميع شخص لكمية كبيرة من المواد التموينية المدعمة، بغرض إعادة بيعها على المواطنين فى السوق السوداء خلال إجازة عيد الأضحى.
 
 
 
وبالتنسيق مع العقيد محمد زردق، رئيس مباحث التموين بأسوان، وقوة أمنية من مباحث مركز شرطة إدفو، تمكن مفتشو إدارة تموين إدفو "جمال رمضان وطه حسين ومحمد مرزوق" من ضبط الكميات التموينية المدعمة داخل مخزن بمنطقة حاجر إدفو، والذى عثر بداخله على 5400 كيلو من السكر التموينى المدعم، و2 طن من الدقيق البلدى المدعم للمخابز، و288 عبوة شاى مخصص لبطاقات التموين، و4200 كيس مكرونة مدعمة على بطاقات التموين.
 
 
 
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق، والتى كلفت بسرعة ضبط المتهم الهارب صاحب المخزن، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المضبوطات.
 
 
 

المواد التموينية المدعمة بعد ضبطها


الدقيق المدعم المضبوط فى الحملة


مفتش تموين بإدارة إدفو مع المضبوطات


قوة من مباحث إدفو مع المضبوطات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة