الخارجية المصرية تشيد بلقاء "اليوم السابع" مع وفد مجلس الشيوخ الفرنسى

السبت، 10 سبتمبر 2016 09:39 م
الخارجية المصرية تشيد بلقاء "اليوم السابع" مع وفد مجلس الشيوخ الفرنسى أعضاء وفد مجلس الشيوخ الفرنسى
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الخارجية المصرية بـ"لقاء جريدة اليوم السابع" مع وفد مجلس الشيوخ الفرنسى الذى زار الجريدة يوم الثلاثاء الماضى، للحديث عن الأوضاع الأمنية فى مصر، حيث أكد الوفد أن الخطر فى مصر ليس أكبر من الخطر فى باريس أو لندن أو نيويورك.

ونوهت الخارجية المصرية فى بيان لها باللغة الإنجليزية على موقعها الرسمى على "فيسبوك" بأنه خلال الندوة التى عقدت فى جريدة اليوم السابع، أقر الوفد الفرنسى أن مصر آمنة وهناك خطوات لعودة السياح الفرنسيين إلى مصر. وأشارت الخارجية المصرية إلى أن الوفد أكد من ثقته فى نجاح الرئيس عبد الفتاح السيسى.

يذكر أن جريدة "اليوم السابع" استضافت وفد مجلس الشيوخ الفرنسى، الذى وصل إلى القاهرة يوم 3 سبتمبر، وكان على رأس الوفد الفرنسى النائبة ناتالى جولييت نائبة رئيس لجنة العلاقات الخارجية فى مجلس الشيوخ الفرنسى، وشمل أعضاء الوفد اندريه ريتشارد، جان كلود بيرونى، جينى لورجو وجيرارد ريتش.

وناقش الوفد مواقف البرلمان الأوروبى تجاه مصر، واعترف بأن البرلمان لعب دورا فى الحصار الاقتصادى على مصر، وأوضحوا أن صورة مصر فى الغرب غير صحيحة ومخالفة للواقع.

وأشاد الوفد الفرنسى على الوضع الأمنى ​​فى مصر، كما تحدث عن جهود باريس لدعم القاهرة، ودورهم كأعضاء فى مجلس الشيوخ الفرنسى نقل الصورة الحقيقية التى تجسد واقع مصر إلى الغرب، والعمل على عودة السياح الفرنسيين إلى البلاد.


إشادة الخارجية المصرية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة