الأهلى يهزم الشرقية وديًا بهدف نظيف فى التتش

السبت، 10 سبتمبر 2016 07:43 م
الأهلى يهزم الشرقية وديًا بهدف نظيف فى التتش فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
فاز الأهلى على نظيره الشرقية بهدف دون رد أحرزه كريم نيدفيد في الدقيقة 16 من عمر المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم على استاد التتش في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد. 
 
 
ودفع الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى بأغلب اللاعبين وظهر الثلاثي أكرم توفيق وميدو جابر وجونيور أجاي بمستوى مميز للغاية. 
 
 
ومع بداية الشوط الثاني شارك محمد حمدي زكي بدلاً من ميدو جابر، وأحمد عادل بدلا من شريف إكرامي وعماد متعب بدلاً من جونيور أجاي، ومحمد هاني بدلاً من محمد نجيب.
 
وشهدت الدقيقة 70  أيضًا مشاركة صبري رحيل بدلاً من علي معلول، وعمرو السولية بدلاً من حسام عاشور، وحسام غالي بديلاً لأكرم توفيق وحسين السيد الذي تم الدفع به مكان مؤمن زكريا، وصالح جمعة بدلاً من كريم نيدفيد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

بالرغم انها مباره تجريبه والخصم قليل الخبره ولكن المهاجمين كالعادة لم يحرز احد طوال 90 دقيقه

والهدف الذي احرز في الدقيقه 16 وهذا يعني ان فريق النادي الاهلي لم يستطيع ان يضيف هدف في 74 دقيقه بعد هدفه وهذا دليل واضح ان مازال نفس عيب الاهلي وهو ضعف المهاجمين في تسجيل أهداف سواء مع مدير فني اجنبي او مدير فني مصري اي ان العيب ليس من المدير ولكن من اللاعبين المهاجمين وهو ما يجب علاجه في فريق الاهلي وهو ضعف التهديف وثانيا ضعف الدفاع مع حارس الاهلي وبالطبع المنافس فريق الشرقية وللأسف بل من الأكيد ان لا يستطيع الحكم علي الدفاع او الحارس نتيجه ان اللقاء امام الشرقية وان الخروج بنتيجه1 صفر تعني ان المشاكل مازالت موجوده ولم يتم علاج شي حتي الان والدليل النتيجة التي انتهت عليهاالمباره

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حميدو

هدافين الفرق التانية ف الاهلي

ليسوا هدافين بقدر ماهم احرزوا اهدافا ف دفاع اهلاوي ضعيف جوزيه ركز علي الدفاع دائما وكسب المهم تكسب ولاتخسر مبارة ضعيفة ولاغيره تكسب اولا وتانيا وتالتا وتؤمن دفاعك اولا طبعا وده المراد الوقتي لاحظ ان الدوليين مش ف الفريق كمان ومش ف كل مرة لاعب يتصاب بكوع يعني والحكم يتفرج

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عمر

ازاى

ازاى محمد هانى مكان محمد نجيب محمد هانى باك يمين ومحمد نجيب مساك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة