أيمن حفنى يتعرض لإصابة جديدة قبل موقعة الوداد

السبت، 10 سبتمبر 2016 09:16 م
أيمن حفنى يتعرض لإصابة جديدة قبل موقعة الوداد أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك، لإصابة جديدة فى مران الفريق اليوم السبت، فى إحدى الكرات المشتركة، قبل مواجهة الوداد المغربى، المقرر لها الجمعة المقبل، على استاد برج العرب فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.
 

أيمن حفنى يغادر المران

 
غادر أيمن حفنى تدريبات الزمالك ولم يستكملها خوفًا على تفاقم إصابته خاصة أنه عائد من إصابة فى العضلة الأمامية والتى اكتمل شفاؤه منها قبل مواجهة وادى دجلة الودية التى أقيمت بالأمس وشارك بها وظهر بمستوى جيد واستبدله مؤمن سليمان المدير الفنى للفريق فى الدقيقة 60 للحفاظ عليه.
 

الزمالك يتكتم على إصابة أيمن حفنى

 
تكتم الجهاز الفنى والطبى للزمالك على إصابة أيمن حفنى حيث لم يتحدث فيها أحد عقب المران وأكد مصدر بالفريق أن إصابة حفنى الجديدة لا تستدعى القلق وسيكون جاهزًا للمشاركة فى موقعة الوداد.
 

جهاز الزمالك يجهز أيمن حفنى

 
ومن المقرر أن يجهز جهاز الزمالك، أيمن حفنى للمشاركة فى المباراة فور استئناف التدريبات بعد غد الاثنين، لحصول اللاعبين على راحة سلبية بعد تدريبات اليوم لقضاء وقفة عرفات وصباح أول أيام العيد برفقة أسرهم قبل العودة للتدريبات على ملعب النادى.
 
وسيغادر فريق الزمالك، القاهرة يوم الثلاثاء القادم متجهًا إلى برج العرب لإقامة معسكر مغلق حتى الانتهاء من المباراة المرتقبة مع الفريق المغربى.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة