ميدو: الأزمات ستلاحق مجلس أبو ريدة.. وأطالب بتقليص القائمة لـ 22 لاعباً

الخميس، 01 سبتمبر 2016 01:19 ص
ميدو: الأزمات ستلاحق مجلس أبو ريدة.. وأطالب بتقليص القائمة لـ 22 لاعباً أحمد حسام ميدو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنبأ أحمد حسام ميدو، المدير الفنى السابق للزمالك، بمواجهة مجلس المهندس هانى أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد، العديد من الأزمات خلال فترة رئاسته المقبلة.

 

وأضاف ميدو، خلال حواره ببرنامج "مع شوبير"، أن مجلس أبو ريدة، يوجد به بعض الأشخاص غير المتفقة من البداية، فضلاً عن القضايا الشائكة التى ستواجههم خلال المرحلة المقبلة، متمنياً أن يلتف الجميع حول "أبو ريدة" لمصلحة الرياضة المصرية، مؤكداً أنه لن يستطيع تحقيق النجاح بمفرده.

 

وأوضح أحمد حسام ميدو، أن فوز حازم إمام بعدد أصوات قليلة، مع "سقوط" وائل جمعة، جاء لنزاهتهم وعدم إلمامهم بكافة تفاصيل "لعبة الانتخابات القذرة". وأكد ميدو، أن دور اتحاد الكرة ليس مقتصر على تسيير الأعمال فقط، مؤكداً أنه على أتم الاستعداد للمشاركة بأفكار وأعمال من أجل النهوض بالكرة المصرية، ضارباً مثالاً بالأفكار التى سيقدمها "إجبار الأندية على تطوير المدربين وقطاعات الناشئين، وقائمة الفرق المحلية تكون 22 لاعبا فقط، لأن وصولها لـ 30 لاعبا مجاملة صارخة للأهلى والزمالك.. بالإضافة لاجبار الفرق على ضم لاعبين تحت السن بقائمة الـ 18 على أن يشارك أحدهما أساسياً فى كل مباراة". 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة