ميدو: "إيفونا أحرز أغرب هدف شاهدته فى حياتى".. وتيجانا عُين لمراقبتى

الخميس، 01 سبتمبر 2016 03:12 ص
ميدو: "إيفونا أحرز أغرب هدف شاهدته فى حياتى".. وتيجانا عُين لمراقبتى هدف ايفونا فى الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف أحمد حسام ميدو، المدير الفنى الأسبق للزمالك، هدف الجابونى ماليك إيفونا لاعب الأهلى السابق الذى أحرزه فى شباك الأبيض، بـ"بالهدف الأغرب فى حياته".

 

وقال ميدو: "ما شفتش ولا هشوف هدف زى اللى إيفونا جابه فى الزمالك، لأنه هدف غريب جداً، واللاعب انطلق من منتصف الملعب وسط تراجع ثنائى الدفاع للخلف بطريقة غريبة جداً، ولولا هذا الهدف لكان الزمالك ظل مسيطراً على اللقاء".

 

وأوضح "العالمى" أن الزمالك أقوى من الأهلى فى الوقت الحالى، من الناحية الفنية، ويتبقى له التخلص من العامل النفسى الذى ينتاب اللاعبين، مؤكداً أن الأبيض لا يستطيع الفوز على المارد الأحمر إلا إذا أحرز الهدف الثانى، لترتفع معنويات لاعبيه.

 

أضاف ميدو، خلال حواره ببرنامج "مع شوبير" أن مرتضى منصور رئيس الزمالك قام بتعيين إسماعيل يوسف "تيجانا" بجهازه المعاون، من أجل مراقبته ونقل كافة التفاصيل التى تدور بالفريق لرئيس النادى، مشيراً إلى أنه وافق نظراً لعدم وجود شىء يخفيه أو نقل صورة له غير مرضية لرئيس النادى.

 

وأكد أحمد حسام ميدو، أنه لن يوافق على تدريب الزمالك مرة أخرى فى ظل وجود المستشار مرتضى منصور، لافتاً إلى أن الأخير له سياسة وفلسلفة معينة فى الإدارة لا تتماشى مع شخصيته.

 

 أشار ميدو، إلى أنه وافق على تولى قيادة الإسماعيلى فى ظل الظروف الصعبة التى كان يمر بها الفريق، ورغم ذلك نجح فى بناء فريق قوى من الدراويش وبأقل الإمكانيات، كما نجح فى إعادة اكتشاف مروان محسن وجعله أفضل مهاجم فى مصر حالياً، فضلاً عن إعادة الروح فى شيكابالا الذى كان يقترب من الضياع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الجندى

ياأخى عيب عليك

اسماعيل يوسف دة راجل طول عمرة محترم ولايليق منك ابدا تقول علية كدة . دلوقتى انا عرفت لية مرتضى منصور قال اسماعيل يوسف مش عصفورة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة