ملايين "إيفونا ورمضان" تهدد استقرار الزمالك.. الأهلى يفتح خزائنه لإغراء نجوم القلعة البيضاء وباسم والشناوى على رأس المطلوبين.. والأبيض يرد بالترحيب بالمغضوب عليهم فى "الجزيرة"

الخميس، 01 سبتمبر 2016 05:21 م
ملايين "إيفونا ورمضان" تهدد استقرار الزمالك.. الأهلى يفتح خزائنه لإغراء نجوم القلعة البيضاء وباسم والشناوى على رأس المطلوبين.. والأبيض يرد بالترحيب بالمغضوب عليهم فى "الجزيرة" مباراة سابقة بين الأهلى و الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعيداً عن التصريحات الوردية لنبذ التعصب بين الجماهير المصرية، سيظل صراع الأهلى والزمالك على اللاعبين أمرا واقعا لا يمكن إنكاره رغم نفى مسئولى الناديين هذه الأمور.

 

الأهلى يغازل نجوم الزمالك

الأهلى يضع فى حساباته خطف بعض نجوم الزمالك بهدف تدعيم صفوفه من ناحية وإضعاف المنافس من ناحية أخرى، وهى أمور معتادة فى عالم كرة القدم منذ قديم الأزل ولن تتغير مهما حدث، لأن هذا هو طابع المنافسة بين الأندية الكبرى فى مختلف أرجاء العالم .

 

الأهلى يتسلح بملايين صفقات الصيف

النادي الأهلى يتسلح فى معركته الخفية مع الزمالك بالملايين التى أنعشت خزائنه فى الميركاتو الصيفى بعد رحيل الثنائى رمضان صبحى لستوك سيتى الإنجليزى وماليك إيفونا للدورى الصينى، فى صفقتين أنعشا الخزينة الحمراء بـ 154 مليون جنيه ، مما جعله قادرا على شراء أفضل اللاعبين بأعلى الأسعار دون أى أزمات، وهو ما حدث بالفعل بالتعاقد مع النيجيرى آجاى مقابل مليونى و 500 ألف دولار ومروان محسن بـ 10 ملايين جنيه وميدو جابر بـ 9 ملايين جنيه وعلى معلول بـ 700 ألف يورو .

 

الأهلى يستهدف الشناوى ومرسى

الأهلى يضع الثنائى أحمد الشناوى حارس المرمى وباسم مرسى المهاجم الخطير على رأس قائمة المطلوبين فى القلعة الحمراء، ويسعى جاهدا لاستغلال أى ثغرة للحصول على خدماتهما فى ظل القناعة التامة باستحالة موافقة الزمالك على رحيل أى لاعب من صفوفه للنادي الأهلى مهما كانت المغريات حيث سبق لهم التفاوض أكثر من مرة مع الشناوى لكن دون جدوى، ووصل الأمر إلى قيام بعض وكلاء اللاعبين بعرض إمكانية شراء اللاعب بشكل رسمى ووصلت القيمة المعروضة لـ 45 مليون جنيه لكن الزمالك رفض .

كما تفاوض الأهلى مع باسم مرسى للتعاقد معه عقب انتهاء عقده مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل ووصل العرض الأحمر المقدم لمهاجم المنتخب لـ 28 مليون جنيه خلال مدة تعاقده، لكن اللاعب أغلق هذا الملف بالتأكيد على صعوبة رحيله من الزمالك للأهلى وأن رحيله سيكون للاحتراف الخارجى فقط خاصة أنه يملك عقود جيدة .

 

الزمالك يطارد نجوم الأهلى

ولم يقف نادي الزمالك مكتوف الأيدى أمام محاولات الأهلى لخطف نجومه والتى تصل تفاصيلها لمسئولى القلعة البيضاء ليقرر فتح أبوابه أمام التعاقد مع بعض لاعبى الأهلى الذين يواجهون مصيرا غامضا، وأصبح مغضوبا عليهم داخل القلعة الحمراء وأصبح الحديث عن رحيلهم أمر طبيعى .

ويضع الزمالك فى حساباته إمكانية التعاقد مع بعض نجوم النادي الأهلى مستقبلاً أمثال حسام غالى قائد القلعة الحمراء الذى دخل فى خلافات مع الجماهير خلال الفترة الماضية والمهاجم المخضرم عماد متعب والغزال عمرو جمال وحسين السيد الظهير الأيسر الذى كان أحد المرشحين للانتقال للزمالك فى الصيف، قبل أن يقرر الأهلى الإبقاء عليه فى قائمته و أخيرا الغانى جون أنطوى .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة