محافظ القليوبية: غلق مكامير الفحم المخالفة خلال ثلاثة أشهر

الخميس، 01 سبتمبر 2016 01:57 م
محافظ القليوبية: غلق مكامير الفحم المخالفة خلال ثلاثة أشهر الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية
القليوبية حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية، اليوم الخميس اجتماعًا للجنة المشكلة لتقنيين أوضاع أصحاب المكامير والحفاظ على الاشتراطات البيئية، بحضور اللواء السعيد عبد المعطى السكرتير العام، لبدء تلقى طلبات ترخيص المكامير المطابقة للاشتراطات البيئية والتى بها النماذج والأفران المطورة والصوبة الحرارية وفقا للاشتراطات المحددة من كل الوزارات المعنية.

وأعلن فرحات أنه سيتم البدء اعتبارا من اليوم التنسيق بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومديرية أمن القليوبية وقوات الدفاع المدنى والصرف الصحى لتنفيذ غلق المكامير التى لم تحصل على ترخيص أو توفيق أوضاعها خلال ثلاثة أشهر، مؤكدا أن الترخيص لتلك المكامير سوف يتم من خلال منظومة الشباك الواحد بديوان عام المحافظة، مشيرا إلى أنه لن يسمح بأى تلوث بيئى فى القليوبية بعد إنتهاء المدة المحددة وأنه سيتم غلق المكامير التى لن تحصل على تراخيص حرصا على صحة وأرواح المواطنين التى تأتى على قمة أولوياته منذ تولى مسئولية محافظة القليوبية.

من ناحية أخرى يؤدى محافظ القليوبية غدًا شعائر صلاة الجمعة من مسجد ناصر بمدينة بنها وسينقل الصلاة التليفزيون المصرى على الهواء مباشرة بحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والدكتور شوقى علام مفتى الديار المصرية.

فيما يفتتح الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم يوم السبت المقبل، مدرسة كفر سندنهور الابتدائية ومدرسة سنديون الابتدائية ووضع حجر الأساس لمدرسة ترسا الابتدائية وذلك فى إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد عبد الله " موجه لغة إنجليزية بالمعاش "

احرمونا يرحمكم من فى السماء

إستغاثة عاجلة لمحافظ القليوبية يا سيادة المحافظ نستغيث بكم بعد المولى عز وجل فى تكليف العاملون بإزالة القمامة التى توضع فى مدخل البلد والتى تفوح منها الروائح الكريهة وإحلال هذا المكان بحديقة . وتخصيص عدة صناديق لتجميع القمامة بهم فى أماكن مختلفه حفاظا على صحة المواطنين بقرية الشموت التابعة لمركز بنها ، حيث أن مدخل البلد لايطاق من الرائحة الكريهة . وتكليف عمال آخرون يعملون بمجال تطهير الترع ، فترعة الفلفلة التى تمر بالقرية بها تلال من الزبالة العائمة أمام البوابات من أكياس وزجاجات بلاستيكية . وفقكم الله لما فيه الخير لنهضة مصرنا الحبيبة . وتحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة