طالب ثانوى يقتل زميله بسكين بعد خروجهما من الدرس بقرية فى الشرقية

الخميس، 01 سبتمبر 2016 12:04 ص
طالب ثانوى يقتل زميله بسكين بعد خروجهما من الدرس بقرية فى الشرقية سكين
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قتل طالب بقرية النكارية مركز الزقازيق، بمحافظة الشرقية، مساء اليوم، على يد زميله أثناء خروجهما من درس خصوصى بالقرية، وتم التحفظ علي الجثة تحت تصرف النيابة برئاسة أحمد يسن مدير نيابة مركز الزقازيق وبإشراف المستشار أحمد الفقي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.
 
وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطار من مأمور مركز شرطة الزقازيق ، يفيد بلاغا ، من مستشفى الجامعى بالزقازيق بوصول" هشام ع ع " طالب بالصف الثالث الإعدادى مصابا بطعن نافذ  بالبطن، وتوفي متأثرا بإصابته ، وتبين من التحريات الأولية ، نشوب مشاجرة بينه وبين زميله وجاره " محمد ع ب"  أثناء سيرهما بالشارع بعد إنتهاء حصة الدرس الخصوصي لكل منهما، وقام الأول بطعن زميله فلقى مصرعه وتم التحفظ على الجثة بمشرحة بمستشفى الجامعى.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

أم الغلام

ثمرة الإعلام ونتيجة الأفلام ومجهودات السيكى إخوان

خير خلف لخير سلف

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/مجدي المصري -القاهرة ...

لاتقولوا السن القانوني للقتال.

لابد من عقاب رادع للقاتل ولا تقولوا السن القانوني .لأنه من تجرأ وحمل سلاح ايا كان نوعه واستخدمه لأذية الآخرين فلابد من العقاب الرادع له لأنه يعي ما فعله والتحمل هو وأهله عقاب ما حدث .غمار ذنب المجني عليه وأهله. واتمنى ان يتم تطبيق حكم الدية لو لزم الأمر طالما أن القاتل أقل من السن القانوني بدلا من إعدام القاتل مهما كان سنه.

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf

وضاعت التربية

قرية النكارية دا إسم ولا طبع يا نكارية ونعم التربية.

عدد الردود 0

بواسطة:

اسحق

المحافظه دى غريبه في حاجات كثير

كم الجرائم فيها لايقارن.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

اين مراقبة التلاميذ

الم بشعر المدرس الخصوصى ان التلميذ يحمل سلاح *** الم بشعر اهل التلميذ ان ابنهم يحمل سلاح واللة المسئول عن هذا هم المسئولين عن تربية هذا التلميذ ( مرحلة اعدادية ) هؤلاء التلاميذ هم ضحية القوبح الموجود فى المجتمع فى كل شى وعلى راسهم المسلسلات الهابطة التى تصنع من البلطجى نجم وتهين رجال الدبن و رجال التعليم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

الاعدام للقاتل حتى يكون عبرة لامثاله حتى لو كان سنه صغير لانه قاتل وحرم أم واب من ابنهم

دا نتجة افلام العنف وعدم التربية الصحيحة واهلة اكيد كذلك بلطجية النهاردة الصغير والكبير والاطفال يحملون المطاوى والسلاح ولو كل قاتل اتنفذ فية حكم الاعدام حتى لو كان سنه صغير لانه قاتل البلد هتنظف ومش هيبقى فيها بلطجية لان كل بلطجى دلوقتى عارف انه هيسجن شوية وهيطلع وهو واخد على السجن .

عدد الردود 0

بواسطة:

نعيم البيلي

لا يعتبر حدث

لا يعتبر حدث لأنه أصبح رجلاً وحمل سلاحاً وضرب به فلا يعتبر حدثاً ... لابد من عقاب يردع أمثاله من أجيال عبده موته وزماننا المطين بستين طين على دماغ مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

Shama sabbah

قاتل زميله

والله دى بلطجه لاتقوا فى سن الطفوله ينفذ فيه حكم الاعدام واهله البلطجيه زيه يدفعوا الديه لانه مش طالع بلطجى من فراغ.لو كانوا اهله محترمين كان هو يبقى كذلك حتى يكون عبره لامثاله والمجتمع يبقى مجتمع محترم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة