سماح: "بعت نفسى للحرام عشان ألاقى أكل لأولادى عشان أنا متجوزة كرودية"

الخميس، 01 سبتمبر 2016 12:00 ص
سماح: "بعت نفسى للحرام عشان ألاقى أكل لأولادى عشان أنا متجوزة كرودية" محكمة الاسرة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقفت "سماح .ع" أمام محكمة الأسرة ترد بقوة على اتهام زوجها لها بالزنا قائلة:"لما الواحدة تتجوز راجل مش عنده نخوه ولا رجولة عايز ست تصرف عليه ويسيبها من غير أكل ولا شرب هى وطفلين عايزنى أعمل أيه أيوه بعت نفسي عشان نلاقى نأكل أنا وولادى وأحس ولو فى الحرام أنى بعيش مع راجل مش كرودية".

 

سماح قالت ذلك أثناء نظر دعوى أقامها زوجه "رجب.ص" برقم 1764 لسنة 2016 أمام محكمة الجيزة وأدعى فيها خيانة زوجته له وضبطه لها فى منزله بصحبة 3 رجال فى وضع خادش للحياء ما دفعه للتعدى عليها بالضرب المبرح وتحرير محضر يتهمها فيه بالزنا برقم 4858 قسم شرطة الجيزة لسنة 2016.

 

وقال الزوج بعد إحالة بلاغه للنيابة أثناء التحقيقات معه ومع زوجته: أعمل سائق على مقطورة وأقضى معظم وقتى بخارج القاهرة ولكن رزقى غير مضمون ففى يوم أتحصل على مبلغ مالى كبير و١٠أيام أخرى لا أجد جنيه لأنفقه على أسرتى وبالرغم من ذلك أحاول أن ألبى إحتياجاتهم على قدر المستطاع.

 

وتابع الزوج: لدينا طفلين وبالرغم من العشرة التى جمعتنى وزوجتى طوال ٨ أعوام إلا أنها شيطانة تعشق المال حتى ولو حرام وتحاسبنى حساب الملكين وبسببها كدت أن أفقد ساقى من أجل ترضى على ولا تفضحنى وسط معارفنا.

 

وفى المقابل ردت الزوجة: زوجى لا يحب العمل ويعشق النوم ولا يراعى الله فى زوجته وأطفاله الذى فى أحيان كثيرة يأكلوا من زبالة الجيران لكى يعيشوا وفى الأخر يضربنى ويعتدى على لكى أخرج وأتى له بأموال مما دفعنى لبيع جسدى فى الحرام لمن يدفع أكثر، وتابعت: "لم يسال نفسه من أين أجلب تلك الأموال الكثيرة وأنا لا أخرج من منزلى ولا أعمل بوظيفة  فهو كان يعلم أننى أخونه ولكنه كان يصمت من أجل أن يجد من يعوله فهو من دفعنى للرذيلة".

 

وتابعت:"كل اللى كنت بدور عليها وأنا فى أحضان رجال غيره أن أجد من أشعر معه بالآمان والرجولة الذى أفتقدها مع الكرودية زوجى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة