تصفيات المونديال.. السعودية تبحث عن بداية مثالية أمام تايلاند

الخميس، 01 سبتمبر 2016 06:30 ص
تصفيات المونديال.. السعودية تبحث عن بداية مثالية أمام تايلاند جانب من مباراة سابقة لمنتخب السعودية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتضن ملعب "الملك فهد" الدولى فى السابعة والنصف مساء اليوم، الخميس، المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى السعودية وتايلاند، ضمن منافسات الجولة الأولى بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.
 
وكانت قرعة التصفيات المونديالية أوقعت منتخبى السعودية وتايلاند فى المجموعة الثانية بجانب منتخبات أستراليا واليابان والامارات وتايلاند والعراق.
 
ويسعى المنتخب السعودى لتحقيق الفوز فى ضربة البداية، للحصول على دفعة معنوية هائلة بمستهل مشواره نحو تحقيق حلم الصعود إلى بطولة كأس العالم، بعد الغياب عن نسختى 2010 فى جنوب أفريقيا و2014 بالبرازيل.
 
ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم حضور 60 ألف مشجع، بعدما قرر الاتحاد السعودى لكرة القدم، فتح أبواب الملعب مجاناً أمام الجماهير الراغبة فى مؤازرة "الأخضر" فى ضربة البداية.
 
وتعقد جماهير السعودية آمالها على الهداف محمد السهلاوى، مهاجم النصر فى قيادة "الأخضر" نحو حصد النقاط الثلاث على حساب تايلاند الذي لم يسبق له التأهل إلى كأس العالم.
 
جدير بالذكر أن 12 منتخباً يشارك فى الدور الحاسم بالتصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال 2018، تم تقسيمهم إلى مجموعتين بواقع ست منتخبات فى المجموعة الواحدة.
 
ويصعد الأول والثانى من كل مجموعة إلى نهائيات كأس العالم مباشرة، ويلتقي صاحبا المركز الثالث في المجموعتين في ملحق آسيوي، يعبر الفائز فيه لخوض ملحق آخر مع أحد منتخبات الكونكاكاف لتحديد المتأهل إلى المونديال.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة